الأبراج وطريقة تأثر كل منها بالشمس

تتأثر الابراج بالكثير من العوامل منها حركة الكواكب ومراحل القمر. كما انها ترتبط بالشمس التي ينعكس وجودها على حياة المواليد بطريقة ايجابية او سلبية. ولهذا من الضروري التعرف الى مدى قوة هذا التأثير او ضعفه على كل برج من الابراج من اجل التعامل معه بما يعود على مولوده بالحظ الجيد.

 

الابراج وعلاقتها بالشمس


يرتبط تحديد الانتماء الى اي برج من الابراج بتاريخ الولادة. ويؤثر هذا الانتماء على حظ هؤلاء بشكل جيد احياناً وسيئ احياناً اخرى. وفي المقابل يتصل هذا الحظ بأمور اخرى منها موقع الشمس.

 

الحمل


تمنح الشمس مواليد برج الحمل الكثير من الطاقة الايجابية. ويتزامن سطوعها عادة مع بدء مرحلة جديدة من نوع ما بالنسبة اليه. كما انها تجعله يشعر بالارتياح على المستويين النفسي والصحي حيث تساعد على تمتعه بالمزاج الجيد.

 

الثور


يعتبر الجانب المادي المالي من اكثر جوانب حياة مواليد برج الثور تأثراً بالشمس. فحالتها ترتبط بازدهار هذا الوضع او بتراجعه. ولهذا السبب يشعر الاشخاص المنتمون الى هذا البرج بشكل تلقائي بالفرح عندما تسطع اشعتها.

الجوزاء


تحمل الشمس معها لمواليد برج الجوزاء الكثير من الافكار المثمرة والتي تساعد على تحقيق النجاح والتقدم. ولهذا على هؤلاء الحرص على الحفاظ على نتائج اعمالهم الايجابية الماضية من خلال الاجتهاد وعدم الاستسلام.

 

ابراج

الاسد


عندما تحل الشمس ضيفة على برج الاسد يصبح بإمكان مولوده اخذ قسط من الراحة وبدء مرحلة جديدة من حياته. لكن عليه في المقابل ان يضع مخططات جديدة وان يستبعد كل احتمال لارتكاب اي خطأ لأن هذا قد يكون مكلفاً جداً.

 

السرطان


عندما يتأثر مولود برج السرطان بوصول الشمس اليه يصبح من الضروري أن يحرص على تحقيق الانفتاح على المستوى الاجتماعي. فمن غير الجيد ان يتمسك بعزلته لأن هذا يمنع تقدمه وقد يحد من قدرته على التقدم وخصوصاً على المستوى المهني.

العذراء


يتأثر مولود العذراء كثيراً بالتغييرات التي تطرأ على بعض جوانب حياته وخصوصاً عندما تصل الشمس اليه. وهذا ما قد يدفعه الى اخذ التدابير اللازمة لمواجهتها وخصوصاً في حال كانت سلبية. الا انه يظهر الكثير من المرونة في هذه المرحلة ما يمكن ان يساعده على حل بعض المشاكل وتخطي عدد من الصعوبات.

 

الميزان


يعتبر الميزان من اكثر الابراج تأثراً بالشمس. فحلولها فيه يدفع مواليده الى اليقظة والانتباه الى بعض الامور التي اغفلوها في السابق. كما انه يشجعهم على الاهتمام اكثر بشؤونهم الخاصة وبمظهرهم على وجه التحديد.

العقرب


يحفز ظهور الشمس مواليد برج العقرب على السعي الى اكتشاف امور جديدة والبحث عن حلول للمشاكل التي يواجهونها. كما انه يسهل عملية قطف الثمار وتحقيق النتائج المهمة التي طال انتظارها.

 

الجدي


يصبح مولود برج الجدي اكثر حماسة وحيوية عندما تحل فيه الشمس. كما انه يصبح اكثر استعداداً من قبل لخوض التجارب والمغامرات الجديدة. ومن الممكن ان يلتقي اشخاصاً يعودون بالكثير من الفائدة على حياته.

القوس


تؤثر الشمس بشكل كبير على انفعالات مولود برج القوس. ولهذا يصبح مع وصولها اليه شديد التفاعل مع كل ما يجري حوله من احداث. ولهذا من الممكن ان تصبح حياته العاطفية في هذه المرحلة اكثر ازدهاراً ونجاحاً واشراقاً. كما يصبح تحقيق المشاريع المشتركة بنجاح امراً سهلاً.

 

اقرئي أيضاً:  الابراج التي لا تشعر بالرضا

 

الدلو


من المعروف ان مولود الدلو اجتماعي ويحب التفاعل مع الآخرين. لكن الظروف الصعبة هي التي تمنع ذلك. وفي المقابل فإن حلول الشمس فيه قد يساعده على التقاط انفاسه واستعادة حياته السابقة والعودة الى احضان اسرته واصدقائه.

الحوت  


تتأثر كل الابراج بالشمس. اما مولود برج الحوت، فهو يصبح معها اكثر قدرة على الخروج من الروتين وعلى عيش حياة اكثر هدوءًا وعلى البحث عن الطرق التي تساعده على تحقيق التقدم في الكثير من نواحي حياته وخصوصاً الاجتماعية والمهنية.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات