موقف محرج للبلبة في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

لبلبة تتعثر في ذيل فستانها في مهرجان الإسكندرية وتصرخ: «خرجوني من هنا»

 

تعرضت الفنانة لبلبة لموقف محرج خلال افتتاح الدورة الـ35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، الذي أقيم بدار أوبرا الإسكندرية بمسرح سيد درويش، إذ ترأس لبلبة لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للأفلام العربية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنانة لبلبة أثناء دخولها إلى المسرح المقام به حفل الافتتاح وتجمع الكثيرون من محبيها حولها وكادت أن تتعثر أثناء مرورها، حيث قام أحد الأشخاص بالضغط على ذيل فستانها وكان من الممكن أن تسقط بين محبيها، وبعدها شعرت بارتباك شديد وقالت «خرجوني من هنا مشوني».

 

اقرئي ايضا : بالصور المئات يودعون طلعت زكريا وغياب النجوم عن الجنازة

 

لبلبة شاركت مؤخراً في فيلم كازابلانكا

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة السينمائية كان فيلم «كازابلانكا» الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبدالجليل ومحمود البزاوي وإياد نصار وأحمد داش وغيرهم من نجوم الفن، واستطاع أبطال العمل أن يحققوا من خلال هذا الفيلم نجاحاً كبيراً وإيرادات كبيرة تخطت الـ50 مليون جنيه.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. السعودي عبدالحميد العوام يودع أسرة فيلم «ريما»

 

وتعتبر الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي هي دورة الفنان نبيلة عبيد والتي أطلق اسمها على الدورة، وسيتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان محمود قابيل الذي أصدر منظمو المهرجان كتاباً عن مشواره الفني والمخرج محمد فاضل واسم الناقد أحمد رأفت بهجت والفنان اللبناني رفيق علي أحمد، وسيتم منح وسام البحر المتوسط للمخرج التونسي رشيد فرشيو.

وسيعرض عدد من الأفلام لعدد من النجوم المكرمين بالمهرجان مثل فيلم حب في الزنزانة للمخرج محمد فاضل وفيلم يوم الكرامة للفنان محمود قابيل وفيلم الراقصة والسياسي للفنانة نبيلة عبيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب