بين الكاجول والسهرة.. هكذا استقبلت الفنانات العربيات أيلول وودعنه

يتنظر الجميع شهر أيلول بفارغ الصبر لما له من نكهة خاصّة في بلادنا العربيّة، ففيه نودّع آخر أيّام الصيف ونستقبل بلطف الخريف.

وهذا تماماً ما انعكس على أزياء الفنّانات العربيّات اللّواتي ظهرن بأجمل الإطلالات لمدّة أربعة أسابيع سواء في إجازاتهنّ مع عائلاتهنّ أو في أزيائهنّ الكاجوال أم فساتين السهرة.

سيرين عبد النور:

في الأسبوع الأوّل من أيلول طغى اللّوك الكاجوال على أزياء سيرين، حيث اقتصرت صورها التي شاركتها مع متابعيها على هذه الإطلالات.

استقبلت سيرين الأسبوع الثاني من أيلول بمجموعة من جلسات التصوير المختلفة ظهرت خلالها في إطلالات كلاسيكيّة وفساتين السهرة مع ماكياج قويّ وتسريحات شعر مختلفة.

في الأسبوع الثالث الذي كان حافلاً بالنشاطات في دبي اختارت سيرين ملك الألوان "الأسود" لتتألّق به مع أحمر شفاه باللّون الأحمر.

وأخيراً اختتمت سيرين أيلول بإطلالة باللّون الفوشي وأخرى باللّون الأسود برفقة الممثّلة نادين نجيم.

نانسي عجرم:

استقبلت نانسي شهر أيلول باللّون الأبيض وودّعته باللّون الأخضر الغامق.

وفي جميع الأسابيع كان اللّونان الأبيض والأسود هما سيّدا الموقف سواء في الملابس الكاجوال أو فساتين السهرة مع ماكياج يتراوح بين الخفيف والثقيل في كلّ صورة مع شعر باللّون العسليّ.

ميريام فارس:

استقبلت ميريام فارس أيلول في جزيرة سانتوريني اليونانيّة مع أزياء كاجوال مناسبة للبحر والرحلات، كذلك هي بقيّة إطلالاتها حتى بعد عودتها من الجزيرة، إذْ أنّ صورها في أيلول اقتصرت على الملابس الكاجوال أو السبور شيك مع القبّعة والماكياج البسيط.

نترككِ الآن سيّدتي مع مجموعة من صور أيلول والفنّانات.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات