هند صبري بالشرلستون في إطلالة جديدة مميزة

نجح الفيلم التونسي نورا تحلم في إثارة إعجاب جماهير مهرجان سان سباستيان الدولي بإسبانيا، حيث شاهده ١٥٠٠ مشاهد في عرضيه أمس واليوم بواقع ٧٥٠ مشاهداً للعرض الواحد وقوبل بتصفيق متواصل لمدة عشر دقائق في العرضين.

وتناولت الصحافة الإسبانية والعالمية مثل screen daily أداء بطلته النجمة هند صبري بمقالات حملت الكثير من الثناء والإشادة بتمثيلها ودرجة إقناعها لهم بالدور.

هند ارتدت فستاناً دوتشي جابانا وألماظاً لديما رشيد. وحذاء من تصميم جوسيب زيتونياً وساعة lwc.

 

هند صبري

 

اقرئي ايضا : شاهدوا خالد سليم بعد فقدان وزنه.. لن تتعرفوا عليه

 

وفي العرض الثاني ارتدت هند ملابس كأجوال من تصميم هيلموت لانج، حيث خطفت الأنظار بإعادتها لموضة بنطلون الشرلستون من جديد، كما ارتدت مجوهرات لمصمم تونسي هو شلتوت وارتدت قرطاً من السيراميك الأزرق واتيكا وهما الاثنان صناعة يدوية.

 

العرض الأول للفيلم في مصر

 

على صعيد آخر تحضر النجمة هند صبري أول عرض الفيلم بمصر ضمن فعاليات المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يوم ٢٤ من سبتمبر (أيلول) الجاري بصحبة مخرجة الفيلم هند بن جمعة والممثل التونسي حكيم.

وبهذا تواصل هند مسيرتها السينمائية الناجحة لهذا العام، والتي جعلتها النجمة التي حصدت أفلامها أعلى الإيرادات في تاريخ السينما في موسم واحد، حيث حصد فيلمها الممر ٧٤ مليون جنيه، واستطاع فيلمها الفيل الأزرق حصد ١٠٠ مليون جنيه ليصبح الفيلم الأكثر حصداً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

اقرئي ايضا : هل تذكرون الفنانة فاطمة عيد.. شاهدوا كيف أصبح شكلها في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات