4 رجال في حياة منة شلبي... أبرزهم خالد يوسف

ترددت أنباء حول خطبة الفنانة منة شلبي لشاب خارج الوسط الفني، وأنه خلال الفترة المقبلة سوف تعلن عن موعد خطبتها قبل نهاية الصيف الجاري؛ لتودع العزوبية قبل نهاية 2019.

رغم انتشار هذا الخبر فإن منة لم تعلق بالتأكيد أو النفي؛ لتُثار الشكوك حول هذا الخبر، حيث سبق أن انتشرت شائعات حول ارتباطها، وفي السطور التالية سنكشف عن أبرز الرجال الذين ارتبطت أسماؤهم بمنة شلبي.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: اشرف عبد الباقي يتناول أكلته المفضلة داخل كواليس مسرح مصر وينصح الجمهور بها


ارتبطت منة شلبي مرة واحدة فقط بشكل رسمي من المخرج خالد يوسف، لكن هذه الخطبة لم تستمر طويلاً، وأعلن الثنائي انفصالهما، ومنذ ذلك الوقت لم تعلن منة ارتباطها بشكل رسمي.

 

شائعات تؤكد ارتباط منة شلبي وأحمد عز

 

في وقت سابق ترددت شائعات تفيد ارتباط منة شلبي بأحمد عز، لكن المقربين منها نفوا الأمر تماماً مؤكدين أن العلاقة بينهما لا تتجاوز حدود الصداقة والزمالة، كما تردد أيضاً ارتباطها بالمخرج كريم العدل وقرب إعلانهما عن موعد الزفاف، لكن أيضاً تم نفي الخبر من قبل أصدقائها المقربين.

حررت منة محضراً ضد شاب سوداني يُدعى فارس محمد عام 2009؛ وذلك بعد أن راقب منزلها عدة أيام وتصيد لحظة نزولها من المنزل في المنيل وحاول التعدي عليها، وعُرف باسم مجنون منة شلبي.

وعن هذه الواقعة كانت قد صرحت والدتها الفنانة زيزي مصطفى أن رجال أمن العمارة التي يسكنون فيها أبلغوها أن هناك شاباً يريد مقابلة منة لأمر مهم، وظنته أحد أفراد طقم التصوير وتحدثت إليه، لكن اتضح أنه أحد المعجبين، وطلبت منه أن يذهب لأن الوقت غير مناسب.

 

اقرئي ايضا : فؤاد عبدالواحد يطلق أغنية منفردة جديدة قبل طرح الألبوم الجديد

 

بعد تحدثه مع الفنانة زيزي مصطفى راقب الشاب العمارة، وعرف مواعيد منة، وحاول التعدي عليها وتقبيلها، وعُرف في ما بعد أن هذا الشاب من عائلة ميسورة، وكان يريد الزواج من منة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب