3 منتجات سيروم فيتامين C لعلاج مشاكل البشرة بأسعارها المتفاوتة

تواجه المرأة العديد من المشاكل في ما يخص البشرة مهما كان نوعها، وسنركز هنا على البشرة الدهنية التي تتعرض بشكل كبير لمشاكل كبيرة ومزعجة، فهذه البشرة تعاني من الافرازات الزائدة وحب الشباب والبثور. فيأتي دور سيروم الفيتامين سي الذي له فوائده كبيرة على البشرة ويعمل على الحد منها، فهو من أكثر أنواع منتجات العناية بالبشرة الرائجة بشكل كبير في هذه الفترة، ويمكنك الاستعانة به لتحصلي على الفوائد الجمّة التي يقدمها للبشرة  كتعزيز إنتاج الكولاجين، تحسين ملمس البشرة، الوقاية من الشيخوخة والعديد من الفوائد الاخرى التي سنتوسع بها في المقال.

 

السيروم أساسي في العناية بالبشرة فهو مصل يوضع على البشرة بعد تنظيفها بالغسول وقبل الكريم اليوميّ، وذلك لأنّ جزيئات السيروم أصغر من جزيئات الكريم العاديّ، ما يساعدها على اختراق المسامّ بشكل أعمق، وبالتالي القيام بدور التغذية، الترطيب وعلاج مشاكل البشرة التي تبدأ من الأعماق وليس فقط تلك التي تُرى على سطحها.

فوائد سيروم فيتامين سي

يقلل ظهور حب الشباب
 

حب الشباب هي بثور تظهر على سطح البشرة نتيجة انسداد المسامّ وتراكم خلايا الجلد الميت، إضافة إلى الفائض في الزهم أو الزيوت التي تفرزها الغدد الدهنيّة، هذا وبشكل عام مرطبات البشرة تعمل على انسداد المسام، أما السيروم تركيبته خفيفة تمتصها البشرة بسهولة بدون أن يتسبب في انسداد المسام وبالتالي ظهور حب الشباب، فجربنا هذا السيروم الرائع ذو الجودة العالية مع نتائج مضمونة للتخلص من هذه المشكلة.

اخترنا لك في هذا المقال ثلاث أنواع سيروم : 

سيروم فيتامين سي للوجه - 30 مل من OZNaturals  لدى Ounass : استخدمي الكود AC494  لكي تحصلي على حسم 10% 

فيتامين سي 20% سيروم - 30 مل من Obaji

سيروم للعين بفيتامين ج، 15 ملل  من Kiehl’s لدى Ounass: استخدمي الكود AC494  لكي تحصلي على حسم 10% 

 

سيروم فيتامين سي للوجه - 30 مل من أو زد ناتشورالز

 

سيروم يتغلغل بعمق لتنعيم البشرة المتعبة والباهتة وترطيبها، يمنحك بشرة صحية مثالية ويساعد في الحفاظ على التألق الطبيعي للبشرة بمرور الوقت.

 

علاج البشرة الدهنية

 

تعتبر البشرة الدهنية مقاومة للتجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، لكنّها في الوقت نفسه تعاني الإفرازات الدهنيّة المفرطة، وبالتالي هي بحاجة إلى عناية متخصّصة، من مستحضرات ترطيب، تنظيف وتطهير للحدّ من مشكلة اللّمعان، انسداد المسامّ واتّساعها والحفاظ على ملمسها الليّن والمرطّب على مدار 24 ساعة.

من هنا ننصحك بسيروم فيتامين سي الذي يعد من أفضل الأنواع للعناية بالبشرة الدهنية، عند استخدامك له بشكل منتظم ستلاحظين أن بشرتك ناعمة طريّة خالية من الشوائب، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تصلح البشرة وتخلصها من التلف.

ما رأيك في تجرية هذا السيروم الفعال الذي سيساعدك على علاج مشاكل بشرتك؟

 

فيتامين سي 20% سيروم - 30 مل من أوباجي

 

سيروم يساعد على التقليل من مظهر التجاعيد الدقيقة *يفتح البشرة *يحسن من البشرة *يحسن من لون البشرة *يحمي من الجذور الحرة.

 

لا يترك آثار دهنية على البشرة


الكثير من منتجات العناية بالبشرة تترك آثار دهنية بعد استخدامها، أما السيروم كونه خفيف التركيب فهو سهل الامتصاص، ويترك البشرة رطبة ذات ملمس جاف.
 

غير مكلف


سيروم فيتامين سي من أنواع السيروم الفعّالة والمهمة للبشرة، وعند مقارنته مع غيره من مستحضرات العناية بالبشرة ستجدين سعره معقول بالنسبة للمميزات التي يقدمها، ويمكن أن يغنيكِ عن استخدام واقي الشمس والبرايمر والمرطب.

رصدنا اراء مجحموعة كبيرة من النساء اللواتي ابهرن من نتائج هذا السيروم الرائع وسعره المغري!

 

سيروم فيتامين سي للعناية بالوجه - 50 مل من رؤى الطبيعية

سيروم طبيعي للعناية بالوجه يحتوي على فيتامين C بنسبة 5% وجلسرين وصبار وفيتامين E و B5 و خلاصة الخيار.

قبل شراء السيروم يجب تحديد الغرض منه لتحديد النوع المناسب، فهناك سيروم مرطّب فقط وآخر مقاوم للتجاعيد ونوع معالج لحبّ الشباب، كما أنّ هناك سيروم للنهار يحتوي على عامل حماية من أشعّة الشمس، وآخر يستخدم قبل النوم مثل كريم اللّيل، فلا تتردي في استخدامه بهو جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة وستلاحظين النتائج الرائعة من بعده، وركزي ان يكون سيروم فيتامين سي لمساعدتك على تعزيز إنتاج الكولاجين وتقوية الأوعية الدموية المسؤولة عن توصيل العناصر الغذائية اللازمة لتغذية خلايا البشرة ولترطيب وتنعيم الأماكن الجافة والخشنة من البشرة، وبالتالي ستحصلين على بشرة لا مثيل لها.

سيروم فيتامين سي للوجه - 30 مل من OZNaturals لدى Ounass

سيروم فيتامين سي للوجه - 30 مل من OZNaturals  لدى Ounass
استخدم كود الخصم 10% AC494

يعمل هذا السيروم من اوز ناتشورالز على حماية البشرة وتعزيز إشراقتها طوال اليوم بفضل تركيبته الفعالة والمضادة للأكسدة. ينساب السيروم الفعال في مقاومة علامات تقدم البشرة في السن بنعومة على البشرة ليخلصها من مظهر الخطوط والتجاعيد لتنعمي بإطلالة مفعمة بالشباب والنضارة.

فيتامين سي 20% سيروم - 30 مل من Obaji

سيروم فيتامين سي من أنواع السيروم الفعّالة والمهمة للبشرة، وعند مقارنته مع غيره من مستحضرات العناية بالبشرة ستجدين سعره معقول بالنسبة للمميزات التي يقدمها، ويمكن أن يغنيكِ عن استخدام واقي الشمس والبرايمر والمرطب.

رصدنا اراء مجحموعة كبيرة من النساء اللواتي ابهرن من نتائج هذا السيروم الرائع وسعره المغري!

سيروم للعين بفيتامين ج، 15 ملل من Kiehl’s لدى Ounass

سيروم للعين بفيتامين ج، 15 ملل  من Kiehl’s لدى Ounass
استخدم كود الخصم 10% AC494

تقدم كيلز هذا السيروم للعين بفيتامين ج بتركيبة قوية متطورة تحتوي على 10‏‏% من فيتامين ج النقي وثلاثي الببتيد وحمض الهيالورونيك. يساعد هذا السيروم الفعال على تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد والهالات السوداء أسفل العينين بفضل تركيبته الفريدة المصممة خصيصًا للبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين لإطلالة أكثر إشراقًا وشبابًا.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة