استوحي إطلالاتك في عطلة العيد من لجين عمران

في حين قد تعتبر بعض منكن العيد مناسبة عائلية اجتماعية يقضينها في زيارات للأهل والأصدقاء والخروجات العائلية، البعض الآخر ينتهزن فرصة العطلة للسفر الى أماكن استوائية أو يقضينها في منتجع على البحر. إن كنت من النوع الثاني، فاختيار إطلالاتك بات سهلاً بوحي من الإعلامية الأنيقة لجين عمران. فهذا الصيف، وفرت لنا عمران مصدر إلهام كبير فيما يتعلق بلوكات العطلات والمفضلة لديها تلك التي زينت بنقوش لافتة وأتت بألوان حيوية للغاية.


 

جلابيات لجين عمران: نقوش وزركشات

فمن خلال متابعتنا لحسابها على إنستقرام، لاحظنا قصة عشق بين لجين والقفطانات الزاهية بنقوش مميزة مثل الورود، فأطلت علينا تارة بفساتين مزركشة أو منقوشة وبقفطانات آسرة تعكس روح الصيف بامتياز تارة ً أخرى. ففي حين قد تحيد بعض النساء عن اختيار مثل هذه التصاميم التي تعتبر جريئة، إلا أن لجين احترفت اختيارها إن لجهة القصات الآسرة التي تلائم جسمها، أو التصاميم الراقية الأنيقة التي تعكس ستايلها المميز. واللافت في هذه التصاميم هي أنها كل ما تحتاجينه في أسفارك أو عطلاتك على البحر ويسهل تنسيقها مع كافة الأكسسوارات بسهولة. فبوسعك أن ترتدي القفطان ذاته على المركب وللخروج الى العشاء مع إجراء بعض التعديلات على الأكسسوارات فقط، ما يجعل منها خيارات عملية للغاية واستثمار مثالي لأموالك.

 

تنسيق الأكسسوارات

الى جانب ذلك، فإن مثل هذه التصاميم لا تبطل موضتها، وبالتالي فهي سترافقك لسنوات ودوماً ما تجعلك تبدين متجددة. هذا وقد استعرضت لنا عمران طرق مختلفة للتألق بهذه الفساتين والقفطانات بشياكة، فنسقتها مع أحذية هيرميس الزاهية المسطحة في بعض الأحيان، ومع صنادل بكعب عالي في أحيان أخرى. الأقراط المتدلية المرحة ذات الطابع الإستوائي الحر تبدو مثالية مع هذه التصاميم كما رأينا على الإعلامية الجميلة، كما أنه لا غنى لك عن النظارات الشمسية ذات الطابع الكلاسيكي معها في الخروجات النهارية من دون المبالغة بانتقاء إطارات غير تقليدية لتتركي لقفطانك أو فستانك ليكون نجم لإطلالة ومحط التركيز وجذب الأنظار اليك.

اقرئي ايضا

فساتين وقفاطين رائعة مستوحاة من لجين عمران

اطلالات لجين عمران عصرية ولكن كلاسيكية

ملابس محجبات استوحيها من لجين عمران

لجين عمران: هل غيّرتها عمليات التجميل؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات