اطلالات النجمات بالأخضر تناسب موضة ربيع 2019

  • ظهر مشاهير مثل: كيندال جينر، وكريستين بيل، وهيلي بالدوين، بظلال من الأخضر؛ ليؤكدن على صعود هذا اللون إلى واجهة الموضة دون منافس.

    إذا كان الأخضر العشبي تصدر الموضة العام الماضي، 2019 يحتضن كل ظلال الأخضر، بداية من الباستيل؛ مروراً بدرجة ألوان النعناع المتوقع رواجها؛ وصولاً إلى الأخضر الزيتوني الداكن، ونجحت الشخصيات البارزة في عالم الموضة في تنسيق الأخضر بأساليب متنوعة، تناسب كل امرأة حسب ذوقها.

    فيما يلي، استعراض لأهم إطلالات النجمات بالأخضر:

    ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بإحدى الأمسيات في نيويورك، مرتدية فستانًا أخضر زيتونياً عزز بريقه نسيج المخمل، ورغم أنه خامة شتوية، إلا أنها ذهبت إلى تصميم مكشوف.

    يعد فستان الممثلة كريستين بيل، المصمم من الساتان الزمردي الداكن، ومزدان بأكتاف الكاب البارزة التي تعطي انطباعاً بالترف، اختياراً مناسباً لسهرة قريبة.

    أما الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، ذهبت إلى اختيار عصري بتنورة خضراء باستيل، من كريستوفر بو، مزينة من الأكمام بشق ممتد وأزرار بيضاء، ونسقت معها توب أسود مكشوفاً.

     

     

    من أكثر الإطلالات أناقة بالأخضر هذا العام، هو فستان دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، حين أذهلت الجميع بفستان أخضر فاتح من «ميسوني»، أثناء زيارة قاعة إمباير للموسيقى في بلفاست، كما اعتمدت الأخضر الداكن المزين بالنقاط البيضاء خلال زيارة مستشفى الأطفال في أواخر عام 2018.

    بدت هيلي بالدوين، رائعة بلا مجهود في سترة الدنيم الخضراء مع تنورة مطابقة، هذه نسخة سهلة للغاية ويمكن تقليدها لإطلالة ربيعية أنيقة.

    ارتدت جوليان هوغ فستاناً قصيراً بظل green mint مستوحًى من تصميم السترات الرسمية، ولكن بدون أكمام، وزادته أناقة قصة الصدر المزدوج المزين بالأزرار.

    أما عارضة الأزياء جيجي حديد، فقد ذهبت إلى الأخضر العشبي من الرأس حتى أخمص القدمين، اعتمدت قميصاً وبنطلوناً رياضياً مع حذاء أبيض، كما رفعت شعرها ليناسب إطلالتها العصرية.

    أضف تعليقا