تلميذة مغربية ترسم لميغان ماركل "تاتو" خلال زيارتها لمدرستها

اتسمت رحلة دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، إلى المغرب، بالعديد من الأنشطة، بالرغم من جولتهما القصيرة التي تستمر 3 أيام فقط.
وبحسب مجلة "هيلو"، فقد بدأ الأمير هاري وميغان ماركل جدول ارتباطاتهما، في اليوم الأول من جولتهما في المغرب، بعمل زيارة إلى مدرسة ثانوية في مدينة آسني في جبال الأطلس.
والتقى الأمير هاري وزوجته ميغان بتلاميذ المدرسة ومعلميها، وقاموا بجولة في المدرسة لزيارة الفصول الدراسية، كما راقبوا بعض الأطفال وهو يشاركون في مباراة لكرة القدم.
وتمّ استقبال هاري وميغان ماركل لدى وصولهما، بباقة من الورود، كما لوح الناس لهما، وبدا عليهما السعادة من حفاوة الاستقبال، وتلقت ميغان ماركل، وشم حناء على يدها اليسرى، أثناء زيارتها للمدرسة، والذي على شكل زهور، وذلك للاحتفال بحملها حسب التقاليد المغربية.
وقام برسم الوشم على يد ميغان ماركل، تلميذة مغربية تدعى سميرة، تبلغ من العمر 17 عاماً، وتعيش في أسني منذ 6 أعوام، وأكد أن رسم الوشوم يجلب الحظ للمولود، وفقا للتقاليد المغربية.
وقالت ميغان ماركل لسميرة وعقب الانتهاء من رسم الوشم،: "إنه رائع حقاً"، وأطلعت زوجها الأمير هاري عليه بكل فخر وسعادة، والذي كان يجلس بجوارها.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار