بالصور.. "الهضبة" يكشف لجمهوره عن أول أغنيه له

أعلن الفنان عمرو دياب لجمهوره، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عن اسم أول أغنية له من ألبومه الجديد، حيث من المقرر أن تحمل الأغنية اسم «مش مهم»، ونشر «الهضبة» صورة له من الحفل الأخير الذي قدمه بجامعة مصر، وعلّق على الصورة: «مفيش مهم، ولا أهم.. ف الآخر الدنيا بتمشي.. مين قال دي مابتمشيش.. ومهما تكون صعبة الحياة هنستمر ونعيش.. عمرو دياب.. (مفيش مهم) من الألبوم الجديد».

كان قد أعلن أيضًا عن اسم الأغنية لجمهوره في حفله الأخير الذي قدمه بجامعة مصر، وتعاون «الهضبة» في الألبوم مع كل من تركي آل الشيخ، الذي كتب الأغنية، والملحن عمرو مصطفى، والموزع أسامة الهندي.

اقرئي أيضا : غادة عبد الرازق تكشف حقيقة ملكيتها جزيرة باليونان

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، الذين أعلنوا عن انتظارهم لطرح الألبوم في أقرب وقت، وكانت حفلة الهضبة الأخيرة قد شهدت حضور عدد كبير من الجمهور الذي تفاعل معه بالتصفيق والترديد خلفه.

وقبل ذلك، كان الفنان عمرو دياب قد نشر صورًا له من داخل سيارة «لامبورجيني»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلّق على الصورة: «اختبار قيادة فريد من نوعه»، وأثارت الصورة في وقتها بعض الجدل على «السوشيال ميديا».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب