لن تصدقي لماذا غاب كارل لاغيرفيلد عن عرض شانيل

خلال عرض شانيل Chanel، أذهلتنا كافة التفاصيل والقصات، الى جانب المهارة بالحياكة والدقة بعمل الكوتور. ولكن ثمة أمر أساسي غاب عن العرض وقد لاحظه كل عاشقي العلامة! ففي الختام، لم يطل المدير الإبداعي العبقري كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld لينحني للجمهور كما هي العادة في نهاية عروض شانيل لملابس الهوت كوتور لربيع وصيف 2019، وقد عزا المصمم الأمر الى أنه "يشعر بالتعب".
 

فكان من المتوقع ان يختم المصمم ذو الـ85 عاماً العرض الذي حمل طابعاً متوسّطياً، ولكن لوحظ غيابه هذه المرّة، فيما حيّت الجمهور بدلاً عنه مساعدته ومديرة الاستديو لدى شانيل فيرجيني فيار Virginie Viard. هذا الأمر رافقته تساؤلات كثيرة ممّا حدا بدار شانيل إلى أن تصدر تعليقا رسميّاً حول الأمر: "بما أنّ السيد لاغيرفيلد، المدير الإبداعي في شانيل، كان يشعر بالتعب، فقد طلب من فيرجيني فيار، المديرة الإبداعية لاستديو الدار، أن تمثّله وترحّب بالضيوف الى جانب العارضة التي ارتدت زيّ العروس الختامي".


 

ويورد التعليق الرسمي ايضاً: "تستمرّ فيرجيني فيار بمنصبها كمديرة الاستديو الإبداعية، وكذلك إيريك فروندر Eric Pfrunderبمنصبه كمدير الصورة في شانيل، بالعمل إلى جانب السيد كارل لاغيرفيلد، وهو يواصلون جميعاً العمل على حملات العلامة الإعلانية وعلى تصميم مجموعاتها".
هذا ويذكر أنه في مناسبات عدة مؤخراً، أطل لاغيرفيلد في ختام العرض الى جانب فيار. وعلى الرغم من غياب كارل لاغيرفيلد استمر عرض الخياطة الراقية لبريع وصيف 2019 من دون وقوع أي خطأ، وقد سيطرت العارضة كايا جيربر Kaia Gerber، على المنصّة التي زخرت بالطلّات الأنوثية.
فهل يكون هذا العرض هو الأخير لـكارل لاغيرفيلد، وهل يعلن إعتزاله العمل للسبب ذاته؟ الأيام أو الأشهر المقبلة ستبيّن لنا الإجابة!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة