س: أعاني من الهالات الداكنة،هل مِن طرق لإخفائها؟

س: أعاني من الهالات الداكنة،هل مِن طرق لإخفائها؟

منى ع. - الرياض

نصائح خبيرة التجميل هالة عجم
إنّ الهالات السوداء حول العينين مشكلة تعاني منها العديد من السيّدات، وتظهر نتيجة عوامل كثيرة، منها وراثيّة وأخرى مكتسبة بسبب أسلوب الحياة، كالسهر لساعات طويلة أو نظام غذائيّ غير صحيّ؛ إلى جانب التعرّض المباشر لأشعّة الشمس.

لذلك، يجب حماية هذه المنطقة من خلال وضع النظّارات الشمسيّة باستمرار، واستخدام أقنعة خاصّة لمحيط العينين تساعد على تفتيح لون هذه المنطقة.

 

إقرئي أيضاً: س: كيف يمكنني اختيار كريم أساس يمنحني طلّة طبيعيّة؟

 

كما أنّ هناك كريمات خاصّة بمحيط العينين تحتوي على درجة حماية من الشمس تبلغ 15 أس بي أف. كما ننصحك باستخدام جلّ تمهيديّ معزّز بجزيئيّات تضيء المنطقة، وكونسيلر بتركيبة ناعمة بنغمات تميل إلى المشمشيّ أو الأصفر، لِما لها من قدرة على إخفاء الهالات الداكنة.

احرصي على استخدام الريشة المرافقة لتوزيع المستحضر، ربّتي برفق بواسطة الخنصر على المنطقة حتى يندمج اللون كليّاً مع البشرة ولا يترك خطّاً فاصلاً عن بقيّة الوجه. من المستحسن الاستغناء عن وضع الماسكارا على الرموش السفليّة، حتى لا تجذبي الأنظار نحو الهالات الداكنة.

اخترنا لكِ:

- خافي العيوب "إيفن بيتر كونسيلر" Even Better Concealer من "كلينيك" Clinique.

- مصل لشدّ بشرة حول العينين "آيز إيسانشل آي زون بوستينغ سوبر سيروم" Eyes Essential Eye Zone Boosting Super Serum من مجموعة "كابتور توتال" Capture Totale من "ديور" Dior.

- خافي العيوب "توش إيكلا كوليكتور نمبر 2" Touche Eclat Collector N°2 من "إيف سان لوران" YSL.

 

أضف تعليقا