نقابة الموسيقيين: هذا ردنا على اتهام شيرين عبد الوهاب بالإساءة لمصر

أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا صحفيًا للرد على اتهام شيرين عبد الوهاب بالإساءة لمصر، بحسب تعليق الإعلامي تامر أمين، في إحدى حلقات برنامجه.

وجاء في البيان: «في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية، مثل قنوات فضائية لها احترامها، وأيضًا عبر الصحافة الورقية أو الإلكترونية، بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقوال خلال حفلها في القاهرة، خلال الاحتفال برأس السنة، أن النقابة لم تتلقَ أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، كما لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد إدانتها بأي شكل، وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها، أو مساءلتها عن ملابسات الواقعة».

اقرئي أيضًا : عرض فيلم 122 في دول الخيج في هذا الموعد

وأضاف البيان أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها، ولم ولن يسمح بالمساس أو التعرض لها بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى أن المجلس لم يعرض عليه الفيديو محل الواقعة؛ للبت فيما جاء به بشكل واضح.

وشددت النقابة على أنه في حال تقدم أحد الأعضاء بشكوى ضد أي عضو، يتم استدعاؤه لسؤاله حول ملابسات الواقعة، خاصة أن النقابة ومجلسها يقفون على مسافة واحدة من كل أعضائها، ويبحثون دائمًا عن الصالح العام.

اقرئي أيضًا : شهيرة تظهر مجددًا بدون حجاب.. هل خلعته نهائيًا؟

يذكر أن تامر أمين هاجم شيرين عبد الوهاب في إحدى حلقات برنامجه، وأكد أنها تعمدت إهانة بلدها، والتقليل منه في حفلها برأس السنة؛ عندما كسر أحد العاملين لوح زجاج على المنضدة، فعلقت: «مرحبًا بك أنت في مصر»، كما أكدت خلال الحفل أنها «خسارة في بلدها»، بحسب تعليق تامر في الحلقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب