صاحبة السعادة تقترب من مليون مشاهدة بسبب مريام أوزيرلي

تحرص الإعلامية إسعاد يونس على استضافة الأفراد الأكثر شعبية لدى الجمهور في برنامجها صاحبة السعادة، ومن بين هؤلاء الفنانة التركية مريم أوزرلي، صاحبة دور «السلطانة هويام» في مسلسل حريم السلطان، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث قامت إسعاد بدعوتها لتناول عدد من الأكلات المصرية الشهيرة.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وحققت الحلقة نسبة مشاهدة كبيرة اقتربت من نصف مليون مشاهدة في يوم واحد فقط، وتصدر الفيديو المركز 7 ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب مصر، والتي تضم 50 فيديو.

من ناحية أخرى تستعد النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام لخوض فيلم «لص بغداد» مع الفنان محمد إمام وذلك بعد أن وافقت الجهة المنتجة على شروطها؛ من أجل الانضمام إلى فريق العمل، وهي ألا تتحدث اللغة العربية، وأن تتقاضى أجرها كاملاً باليورو قبل التصوير، وحضرت مريم أوزرلي إلى مصر بالفعل، ونشر محمد عادل إمام عدة صور معها؛ مما يدل على أن مشاركتها أصبحت أكيدة.

اقرئي أيضًا : هكذا احتفلت رانيا يوسف بالكريسماس.. هل فضلت الملابس الجريئة هذه المرة؟

وكانت مريم أوزرلي شاركت جمهورها بصورة لها خلال زياراتها الأهرامات عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك أثناء تواجدها في مصر لتسجيل حلقة لأحد البرامج، كما تدرس مريم عروضًا للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب