مخرج سبايدر مان: تامر حسني أضفى بهجة على كواليس الجزء الجديد من السلسلة

‎صرح راني الخطيب مخرج الفيلم العالمي «انتو ذا سبايدر ڤيرس» الجزء الجديد من سلسلة سبايدرمان فى نسخته العربية أن التعاون مع فنان بحجم وقيمة تامر حسني هو إضافة لشركة رصاص المنتجة للفيلم، حيث إن تامر مبدع حقيقي وموهوب فى أكثر من مجال وعلى المستوى الشخصي متواضع ومريح فى العمل، وعن كواليس التسجيل قال راني عبر بيان صحفي صدر منذ ساعات إن الأجواء داخل الأستديو كانت مبهجة تسودها كوميديا تامر التلقائية وخفة ظله طوال الوقت فى كواليس العمل، وكشف عن موعد الفيلم، مؤكدًا أنه سوف يعرض فى جميع سينمات العالم يوم ١٣ ديسمبر القادم ويجسد تامر دور بيتر باركر.

اقرئي أيضًا : رسالة نادية الجندي لـ«عماد حمدي» بذكرى ميلاده

‎ويشارك بالتمثيل فى النسخة العربية إلى جانب تامر حسني عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبدالله الجنيبي.

أما النسخة الأمريكية فتضم عددًا كبيرًا من النجوم العالميين مثال ييف شرايبر وجيك جونسون وماهر شالا على وهيلى ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور، ‎وعن قصة الفيلم قال المخرج راني الخطيب إن فيلم «انتو ذا سبايدر فيرس» يجتمع فيه ٧ شخصيات سبايدر مان من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر الذي يقوم بدوره تامر حسني لمحاربة قوى الشر المتمثلة في كنج بن، الذي يقوم بدوره الإماراتي عبدالله الجنيبي وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي في الحياة، وعدم اقتصار البطولة على الأبطال. فأي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلاً لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية. البطولة ليست بالأقنعة.. بل بروح المغامرةٍ التى بداخلك وتنتظر من يطلقها.

اقرئي أيضًا : فنانة شهيرة تلجأ للتنويم المغناطيسي لفقدان وزنها

‎جدير بالذكر أن شركة رصاص تعاونت من قبل مع عدد كبير من الممثلين العرب والمصريين لوضع صوتهم على نسخ الأفلام العالمية، على رأسهم الفنان أحمد حلمي فى فيلم الإيموجيز العالمى «ذا إيموجي موڤى» الذي حقق إيرادات كبيرة فى السينمات العالمية والمصرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب