إطلالات رؤى الصبان اليومية.. أسرار في الأناقة

  • تمتاز الإعلاميّة رؤى الصبان باختيار أسلوب كلاسيكيّ لأزيائها، فعادة ما تذهب إلى التصاميم الأنيقة والناعمة، وتبتعد تماماً عن الصيحات الجريئة.

    رؤى الصبان وخلال لقاء مع أحد البرامج التلفزيونيّة كشفت بعضاً من الأسرار لجهة تنسيق إطلالاتها اليوميّة، فقالت، إنّ أكثر ما يجذبها للأزياء، الألوان، خاصّة منها الهادئة والأنثويّة، كالورديّ، الأزرق السماويّ الفاتح، الأخضر وأيضاً درجات الأرجوانيّ.

     


     

     

    الورديّ يحتلّ المكانة الكبرى في خزانة رؤى الصبان بتدرّجاته المختلفة، بدءاً من الورديّ الفاتح الذي ظهرت به في إحدى جلسات التصوير التي تعتزّ بها، حسب حديثها، ونسّقت معه حزاماً بلون الـ Camel لتضيف لمسة من التباين في اللّونين ولكسر القواعد التقليديّة لأزياء الورديّ، وصولاً إلى الزهريّ الصريح والذي اعتمدته أيضاً من خلال فستان من الساتان مزيّن بحزام من القماش نفسه، اعتمدت معه مكياج ورديّاً ناعماً. إطلالة ناجحة أضافت لها الكثير من الجاذبيّة، ولكن في إطار محافظ كما تحرص دائماً.

    تميل أيضاً رؤى الصبان إلى الفساتين المطبّعة بالورود، لأنّها تسمح بمزج عدّة درجات من الورديّ معاً. أطلّت في وقت سابق بفستان مستوحى من القفطان المغربيّ مزيّن بورود زهريّة. فبالرغم من أنّ البعض من النساء يخشين الملابس المنقوشة بأكملها، إلّا أنّ إطلالة رؤى الصبان هذه، تؤكّد أنّ الأزياء المناسبة للون البشرة وشكل القوام، خيار موفّق وإنْ كسرت بعض القواعد التقليديّة.

    رؤى الصبان تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة بأسلوب مميّز، فهي تميل إلى الفساتين والتنانير بجميع تصاميمها تقريباً، ترى فيها خياراً ملائماً لشخصيّتها، إلّا أنّ الإطلالات اليوميّة تتطلّب مزيداً من العصريّة، لذا تحرص على مواكبة خطوط الموضة لتختار منها ما يلائمها.

     


     

     

    رؤى الصبان وخلال اللّقاء التلفزيونيّ اختارت بنطلون من الكارو بحجم صغير مع قميص أبيض من الدنيم وحذاء رياضيّ. هذه الإطلالة تعكس المعادلة التي تفضّلها رؤى الصبان في الإطلالات اليومّية، فهي تعتمد قطعة واحدة تتصدّر الموضة، أمّا البقيّة، فلا بأس بأن تكون من الملابس الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، كالقميص الأبيض.

    أضف تعليقا