أصالة: هذا الموقف كشف ليه عن حنان وطيبة فاروق الفيشاوي

تحدثت الفنانة السورية أصالة عن موقف قديم جمعها بالفنان فاروق الفيشاوي تجسد فيه المعنى الحقيقي للإنسان الخلوق، متمنية له الشفاء من مرض السرطان الذي أعلن عن إصابته به منذ أسابيع بمهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر المتوسط.

اقرئي أيضًا : أحمد فلوكس يسخر من أحد متابعيه لادعائه زواجه المدني بـ«هنا شيحة»

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا في من موقف واحد بس من كم سنة فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشًا وعزمني ورحت طبعًا، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم».

وأضافت: «وطبعًا اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف (الّلي بيسوق، والّلي بيرافق إلخ...)، وتصرّف طول السهرة بأخلاق ماشفت لها مثيل، وببساطة وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّة».

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجوم الفن في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

وتابعت: «وما استغربت أبدًا ردّة فعله على المحنة الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقة، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم باهتمامه ورعايته، من غير ماحدا يعرف إلّا عن طريق الصدفة، بيدعوله بكلّ لحظة، وملايين البشر وأنا واحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين يا ربّ العالمين».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب