أسرار ستدهشك عن فوائد أمبولات الكولاجين لشعرك وجمالك

يعرف الجميع أن أمبولات الكولاجين مفيدة للبشرة. لكن المفاجأة أنه يمكن اللجوء إليها أيضاً لحماية الشعر من التساقط وزيادة حجمه والحفاظ على صحته. فالكولاجين هو بروتين يؤدي دوراً أساسياً في الحفاظ على قوة ومرونة فورة الرأس، إضافة إلى البشرة والعظام والأظافر...
ويفرز الجسم هذه المادة عادة بشكل طبيعي. إلا أن هذه العملية تبدأ بالتراجع في سنّ الثلاثين. وفي هذه الحالة لا بدّ من الاستعانة بالمتممات مثل أمبولات الكولاجين.

 

أمبولات الكولاجين للشعر
يعتبر الكولاجين مهماً جداً لنمو الشعر. فهو يحارب الجذور الحرة التي تسبب تلفه وتجعله يفقد نعومته وجماله. ولهذا من المهم اللجوء إلى أمبولات الكولاجين عند عدم إفراز الجسم لكمية كافية من هذا النوع من البروتين. فهو يرمم الشعر ويعيد إليه حيويته.   
وتحتوي تلك الأمبولات على الكثير من العناصر المغذية التي تعزز رطوبة الشعر وتخلصه من علامات التعب والضعف. كما أنها تحفز دورة فروة الرأس الدموية. وهذا يعني أنها تساعد على نمو الخصلات بسرعة.
إذاً يجب اللجوء إليها في هذه الحالات كما في حال الاستعمال المتكرر لصبغة الشعر ولوسائل التمليس الحرارية. ولهذا عليك القيام بهذه الخطوات:
إفردي شعرك النظيف جيداً، من أعلى إلى أسفل. بلليه بمحتوىأمبولات الكولاجين واتركيه لمدة 10 دقائق.
 بعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر من دون شامبو. وللحصول على أفضل النتائج من الأفضل أن تكرري العملية نفسها يومياً لمدة شهر.

أمبولات الكولاجين للبشرة أيضاً
مع التقدم في العمر تظهر آثار تراجع إنتاج الكولاجين في جسمك على بشرتك من خلال التعب والتجاعيد والخطوط. ولهذا الأفضل أن تستخدمي الأمبولات الكولاجين لتحافظي على نضارتها وشبابها ومنع ظهور الشوائب عليها. ومن الممكن تناول هذا البروتين  عن طريق الشرب. لكن احرصي على أن تحتوي أمبولات الكولاجين أيضاً على حمض الهيالورونيك والفيتامين C لكي تتمكني من الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر