العلاقة تمر بمرحلة سيئة؟ هكذا تفوزين ببرجه مجدداً

من أسهل الطرق لجعل العلاقة تستمر هي بالقيام بأمور لطيفة للشريك. في الواقع جميع الدراسات وجدت بأن التصرفات « العشوائية» النابعة من طيبة القلب والتي تعبر عن اللطافة يمكنها ان تجعل العلاقة أفضل وأن تجعل الطرفين يشعران بالرضا التام.

جميع العلاقات تمر بمراحل سيئة، فلا يوجد علاقة يمكنها أن تسير بخط تصاعدي من السعادة والهناء، فالامر هنا غير طبيعي على الإطلاق. وعليه ان كانت علاقتك به حالياً، أو في أي وقت كان، تمر بمرحلة سيئة، هذا ما يمكنك القيام به كي تفوزي به مجدداً وفق الابراج.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل كما هو معروف برج ناري وحياته تتمحور حول الافعال لذلك هو يحتاج الى شريكة تكون على المستوى نفسه من النشاط ومن الطموح. اسهل طريقة للفوز بالحمل هي من خلال خلق تحديات ممتعة والتخطيط لمغامرة من نوع ما تروق له.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
للفوز بالثور مجدداً عليك أن تقولي له مراراً وتكراراً بانه على حق. وفي الواقع يمكنك القيام بكل التصرفات التي تظهر بانه على حق. وحين يصبح بمزاج أفضل بعد أن يجد سعادته المطلقة في كونه على حق يمكنك دعوته الى مطعم يقدم الطعام اللذيذ أو شراء هدية فاخرة له. وحينها ستجدين بان العلاقة انقلبت رأساً على عقب وللأفضل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من دون مشاكل في العلاقة يعشق المغازلة وعليه حين تسوء الامور فهو سيقوم بذلك بشكل مضاعف. عليك التحكم بنفسك وعدم جعل الامور أسوأ مما هي عليه. في المقابل قومي بالتخطيط لامور ممتعة أو قومي بمجاراته بما يقوم به، فهو ان اراد الخروج قومي بمرافقته حتى ولو لم يكن لديك أدنى رغبة للقيام بذلك. عليك ايضاً الذهاب ابعد من ذلك والتخطيط لحدث ما يختلف كلياً عن كل ما قمتم به من قبل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس وعاطفي لذلك حين تكون العلاقة في مرحلة سيئة عليك الانتباه وبشكل كبير لحس الفكاهة والسخرية الخاص بك. المزاح يجب ان يتم وضعه جانباً لان خلال تلك المرحلة السيئة السرطان لن يتمكن من معرفة المزاج من الجد. لذلك أفضل شيء يمكنك القيام به هو الالتزام بالجدية المطلقة. في المقابل ولانه برج مائي فان الهدوء يمكنه ان يعود اليه في حال قمتما بإمضاء نهار وانت تقومان بنشاطات مائية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأمر سهل جداً ومباشر مع الاسد قومي بمدحه بشكل دائم، شكله، عطره، ملابسه، إنجازاته وكل حركة يقوم بها. وبعد ان تقومي بإرضاء غروره ما عليك القيام به هو اصطحابه في موعد حيث تكون كل العوامل تسمح له بأن يكون النجم المطلق. أي عليك السماح لنجمه بالسطوع، حينها ستجدين ان العلاقة تعود الى طبيعتها.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج يميل الى المثالية وهذه المثالية يمكنها ان تجعله يشعر بالانهاك. ومع شريك يمكنه ملاحظة ادق التفاصيل عليك ان تقومي بالاهتمام بالامور البسيطة. مثلاً تذكر اغنيته المفضلة أو إصطحابه الى المقهى الذي يحب قهوته. البرج هذا ينهك بنفسه بالخطط التي يضعها لنفسه، وبالتالي هو بشكل كامل يشعر بالانهاك وهذا يؤثر على العلاقة بشكل سلبي لذلك ما عليك فعله كشريكته هو جعله يرتاح من خلال مساعدته على إيجاد المساحة والوقت كي يبتعد عن كل ما ينهكه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحتاج الى الكثير من الاهتمام حين تسير العلاقة بشكل سيء، لذلك قومي وبشكل دائم بإبلاغه بانك تحبينه، وقومي بارسال الرسائل النصية وطبعاً عدم التأخر على الإطلاق بالرد على رسائله. أي باختصار مع عليك فعله هو إظهار كل الحب والحنان له حتى ولو كان يبدو بارداً في بعض الاحيان. لاحقاً عليك تدليله من خلال دعوته الى مطعم فاخر أو شراء هدية فاخرة أو اي خطة تشمل ما هو فخم.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ما عليك فعله مع برج العقرب هو الاعتماد على لغة الجسد. اي لا تكثري من الكلام ولا تحاولي مناقشة أي شيء معه ولا حتى إبلاغه بحبك لك، قومي بذلك من خلال لغة الجسد. البرج هذا حسي ويعرف تماماً كيف يترجم لغة الجسد وفي الواقع هذه اللغة تروق له اكثر من الكلام.  من المقاربات التي عادة أيضاً تنجح مع برج العقرب هي إصطحابه الى مكان جديد لم يذهب اليه من قبل ولكنه يرتبط وبشكل مباشر بما يحب القيام به أو بما يروق له.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

عندما تكون العلاقة مع القوس تمر بمرحلة سيئة ما عليك القيام به هو كل شيء يجعله يتكهن.. اي لا تكوني واضحة ومباشرة ويمكن توقع تصرفاتها. البرج هذا يحتاج الى الغموض في العلاقة احياناً وهي تثير اهتمامه. وطبعاً الحل الذي ينفع مع القوس وبشكل  دائم هو الذهاب معه في مغامرة ما وإمضاء أجمل وقت ممكن.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج عملي جداً وهو حين تمر العلاقة بمرحلة سيئة يتأثر بذلك بشكل كبير. لذلك ما عليك فعله هو الحرص على أن تكون قيمك متطابقة مع قيمه، لان هذا الخلل هو الارجح سبب المشكلة. حين يشعر بانكما على الصفحة نفسها فهو سيشعر بالراحة والإطمئنان.
لاحقاً يمكنك الخروج في موعد وتدليل انفسكما لان المقاربة هذه ستروق له بالتأكيد بعد توتر الفترة الماضية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيكون بعيداً وبارداً ولعلك ستشعرين بانه يكاد لا يشعر بوجودك. لذلك ما عليك فعله هو إظهار تقديرك له وعدم التقليل على الإطلاق من اهتماماته أو من رأيه أو مبادئه.  حاولي إظهار رغبتك بان تكوني جزءاً من الامور التي تهمه لان ذلك سيجعله يشعر بانك بالفعل تكترثين لما يهمه أكثر من أي شيء اخر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ما عليك فعله مع الحوت هو الإصغاء اليه.. الاصغاء بشكل فعلي مهما كانت الامور التي يقولها تبدو لك غير منطقية. لا تقومي بالرد ولا النقاش ولا حتى محاولة تحليل ما يقوله. عليك الاكتفاء بالإستماع. لاحقاً قومي بتطبيق كل كلشيهات الرومانسية.. فهو يعشق هذه الامور وتجعله يشعر بانه الاهم بالنسبة اليك.

 

إقرئي ايضاً:

نقاط ضعف كل من الابراج!

الرقم الأخير من سنة ولادتك يكشف مصيرك

هذا ما يتمنى لو تتوقفي عن فعله.. وفق برجه

أضف تعليقا