العناية بالبشرة لعطلة عيد على الشاطىء

شارف شهر رمضان على الانتهاء واقتربت عطلة العيد التي تصادف مع  موسم الصيف. إذا قررتِ قضاء إجازة العيد على الشاطىء إليك قائمة بالعلاجات المفضّلة التي يمكنك القيام بها قبل العطلة لتبدين أروع من أي وقت آخر.

 

معالجة علامات التمدد نهائيا

إن علامات التمدد العنيدة من المشاكل الأكثر صعوبة للحل وخاصة إذا كنت لا ترغبين في اللجوء إلى الجراحة التجميلية أو العلاج بالليزر، ولكن إذا كانت تلك العلامات الشبيهة بمسارات الحلزون تثير جنونك، فالخبر السار هو أنك قادرة على التقليل من ظهورها و مساعدة تفادي حدوثها من جديد، من خلال استخدام كريم يحتوي على مزيج من الببتيدات التي تشجع إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما يحتوي الزيوت النباتية لإعادة بناء المناطق الممتدة من الجلد إن مفعول هذه المكونات يعمل معا للحد من تلك الخطوط الواضحة.

 

اقرئي أيضاً لماذا يجب ترطيب البشرة قبل العيد؟

 

 

وداعاً للبشرة الشبيهة بقشرة البرتقال

إن البشرة التي تبدو شبيهة بقشرة البرتقال  لا تتناسب مع البيكيني. إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي (التخلص من السكر والملح والمواد المضافة)، وشرب الكثير من الماء وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشد الجسد، يمكنك معالجة السيلوليت عبر استخدام منتج عالي الكفاءة يعمل على الخلايا الدهنية وألياف الكولاجين المضغوط، ويحسن عمل الدورة الدموية واللمفاوية - أي جميع أسباب بروز هذه العلامات. بعد وضع الكريم على المنطقة  المتضرّرة دلّكي البشرة في حركات دائرية باتجاه الأعلى مرتين يوميا فإنّ يؤدي إلى نتائج ملموسة.

 

التقشير و توحيد لون البشرة بمنتج واحد

إذا كنت تخططين للخضوع لجلسة تسمير وهمية قبل الذهاب للشاطئ، فسوف تحتاجين إلى تقشير ممتاز من الرأس إلى القدم أولا لتجنب الطلة النهائية "المرقعة" باختلاف اللون في مناطق من جسدك. قشّري جسمك لتعزيز الدورة الدموية وتقليل التجعد خلال التقشير.

 

مانيكير وبيديكير رائعين

أعدي أصابع اليدين والقدمين لدرجات الحرارة المرتفعة مع مجموعة طلاء أظافر بألوان الصيف الرائعة  المستوحاة من جو ميامي لفصل الصيف، لتحصلي على أظافر جذابة ومغريه بشكل لا يصدق!

 

إقرئي أيضاً: طرق العناية بالبشرة بالكريمات

 

توهج ذهبي وهمي

لا تنسي أن تأخذي معك في عطلة الشاطىء في العيد منتجك المفضّل للتسمير ليعطيكِ توهجاً مشعاً دون تشكيل خطوط سيئة المظهر على البشرة.

 

أضف تعليقا