ياسمين رئيس تنشر صورة لزوجها في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بمجموعة من الصور، كشفت من خلالها تعرض زوجها المخرج هادي الباجوري لوعكة صحية شديدة ألمت به مؤخراً، ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

وظهر الباجوري وهو يرقد على أحد الأسرة وبجانبه أحد الأطباء الذين يتابعون حالته الصحية، وعلقت عليها قائلة: «سلامتك يا حبيبي» كما أطلقت ياسمين هشتاق «مهرجان الجونة السينمائي» في إشارة منها للمشاركة في الدورة الجديدة له، والتي ستنطلق خلال الشهر المقبل، والتي شاركت في دورته الأولى العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى المهرجانات العربية.

 

الباجوري في المستشفى 

 

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري منذ 5 سنوات، بعد قصة حب استمرت بينهما لمدة 3 سنوات ولديهما طفل يدعى سليم.

وتستعد ياسمين رئيس خلال الفترة المقبلة للبدء في تصوير فيلمها الجديد «كلمة حب» والذي يعد أولى البطولات للمطرب المغربي عبد الفتاح جريني، حيث يجري خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية للعمل الذي سيتم تصويره بين مصر والمغرب، وسيشارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما المصرية والمغربية.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل زفاف محمد إمام بالساحل الشمالي.. الهضبة سيقدم أغنيات ألبومه الجديد

وكان آخر أعمال ياسمين رئيس مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن» الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما وقد أثار جدلاً كبيراً فور طرحه على الشاشات؛ بسبب المحتوى الذي يقدمه، والذي اعتبره البعض غير مناسب للأسر العربية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب