أبرز إتجاهات موضة ما قبل خريف 2015

 

1-المعاطف المطبّعة بنقشات الحيوانات:

لا تخلو عروض الأزياء في كل المواسم من التصاميم المطبّعة بنقشات الحيوانات وجاء التركيز على هذه التصاميم في عروض ما قبل خريف 2015 خصوصاً في عرض "غوتشي" Gucci،  فأصبحت كل امرأة تمتلك في خزانتها زيّاً مطبعّاً واحداً على الأقل لتكون متألّقة وملفتة للأنظار.

 

2-معاطف من جلد الخروف:

تنوّعت التصاميم والأزياء في عروض ما قبل خريف 2015، فكان الضوء مسلّطاً على المعاطف المصنوعة من جلد الخروف التي كان لها لمسة من الفخامة والرقي على العروض. برزت في عروض "ستيلا ماكارتني" Stella McCartney ،"غوتشي" Gucci و"كلويه" Chloe.

 

3-الأسلوب الرياضي الأنيق:

جاءت التصاميم مميّزة ومختلفة في عروض ما قبل خريف 2015، فكانت مزيجاً من النمط الرياضي المفعم بالحيويّة والنمط الأنيق الكلاسيكي. هذا وقد أضفت جوّاً من التفاؤل والمرح خصوصاً في عروض "مايكل كورس" Michael Kors و"باكو رابان" Paco Rabanne.

 

إقرئي أيضاً:مجموعة ديور Dior ما قبل خريف 2015

 

4-التويد :

لطالما ارتبطت تصاميم التويد النافر باسم "شانيل"Chanel ، وقد برزت بكثرة  في أزياء ما قبل خريف 2015 ضمن عروض "فندي"  Fendi و"تاكون" Thakoon. وتمنح التصاميم المشغولة  بالتويد النافر المرأة أسلوباً كلاسيكياً ومتألّقاً في آن وهي موضة لا تبطل أبداً.

 

5-فساتين السهرة:

كان لعروض ما قبل خريف 2015 جانباً خاصاً في ما يخصّ فساتين السهرة، فجذبتنا العديد من التصاميم الأنيقة خصوصاً في عروض "ألكسندر وانغ" Alexander Wang و"كريستوفر كين" Christopher Kane. هذا وقد شهدنا تنوّعاً في تصاميم الفساتين كتلك المزيّنة بالزهور الملوّنة والأخرى المصنوعة من الأقمشة الحريريّة.

أضف تعليقا