تعرفي الى المهنة المناسبة لكل برج

 يتميز كل برج  بـ صفات خاصة به. قد تختلف الابراج وفق  شخصية وصفات كل برج. فكما هناك اختلاف في التوافق بين الابراج ، هناك أيضاً توافق بينها وبين المهن التي يبرع فيها. لذا، إليك المهن المناسبة لكل برج:

برج الحمل: يتمتّع بشخصيّة قياديّة. يمكنه إدارة وتوجيه الآخرين. ناجح جداً في الرياضة.

برج الثور: يتمتّع بشخصية ناجحة ذات ذوق رفيع، تناسبه المهن التالية: الطهي، المحاسبة، والمشاريع الكبرى في الزرعاة.

برج الجوزاء: ينجح في المهن التي تحتاج الى تواصل، جيد مع الآخرين كدليل سياحي أو سفير. يبدع في مجال الالكترونيات.

برج السرطان: يبدع في المهن التي تعتمد على رعاية الآخرين. ينجح في التمريض، العلاج الطبيعي، التعليم، رعاية المسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصّة. ينجح في مجال المحاماة والعقارات.

برج الاسد: يحب الأضواء، تجده دوماً من المشاهير أو يتعامل معهم. تناسبه مهن مثل التعامل مع الأطفال، تنظيم الحفلات والمعارض.

برج العذراء: يحب الغوص في أدق التفاصيل، بارع في الدفاع عن الحقّ والصواب. تناسبه مهن الاستشارة القضائية، الإشراف التربوي. التدقيق المالي والمهن الخاصّة بالمواد البشرية.

برج الميزان: ينجح في التعامل مع الغير بوجه مبتسم وفي نقل الأخبار والمعلومات. يتألق في مجال الإعلام كالصحفيين والمذيعين. ينجح في مجال التجميل، الديكور والأزياء.

 

 

 

برج القوس: يتطلع الى التوسّع والتطوّر في تعليم نفسه والآخرين. ينجح كأستاذ جامعي، مرشد اجتماعي، ثقافي أوس ياحي. تليق به وظائف السفارات والقنصليات.

برج العقرب: يملك الكثير من الأمور الخفيّة في شخصيته. تجده من أمهر الباحثين الجنائيين، المحللين النفسيين، أو أطباء الأعصاب والباطن.

برج الجدي: يتميّز بالطموح والنجاح في أيّ مجال يقرّر الخوض به. ينجح في الإدارة، مثل إدارة المصانع والمكاتب العقارية. يتألق في الوظائف الحكومية. الشرطية، الوزارات، إدارة المنشآت.

برج الدلو: معظم العلماء ينتمون لهذا البرج. يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق به أن يكون من علماء الفلك، رواد الفضاء، والطيارين. ينجح في المحاماة، القضاء، والتعليم.

برج الحوت: مبدع وحسّاس، تناسبه المهن المتعلقة بالكتابة، والموسيقى، والفن عموماً. ينجح في قطاع الأدوية والمختبرات وفي مجالات النفط والغاز.

 

اقرئي أيضاً:أسلوب الأبراج في الحب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير