الابراج الأقل تكتماً حول علاقاتها.. الكل يعرف التفاصيل

بعض الابراج تحب مشاركة تفاصيل حياتها مع الاخرين خصوصاً حين يتعلق الامر بالحياة العاطفية. بعد أن تحدثنا عن الأبراج الاكثر تكتماً والتي لا يعرف حتى اقرب المقربين اليها أي تفاصيل عن علاقاتها حان الوقت للحديث عن الابراج التي تتحدث وبالتفصيل عن كل ما يتعلق بحياتها الخاصة.

عدم القدرة على التكتم قد ترتبط بواقع أن بعض هذه الأبراج وحين تقع في الحب أو حين تكون في علاقة تكون في حالة من السعادة التي لا يمكن احتوائها وبالتالي تريد مشاركة الخبر السعيد وتفاصيله مع الاخرين، في المقابل هناك فئة تحتاج للحديث عن العلاقة كي تحصل على النصائح لانها تظن بانها لا يمكنها حسم الامور بشكل صحيح بمفردها.

فمن هي الابراج الاقل تكتماً حول علاقاتها؟

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
حين يكون الجوزاء في علاقة عاطفية فهو يخبر الجميع عن ذلك.. سواء كانوا من الاصدقاء أو المعارف أو حتى زملاء العمل وحتى الذين لا تربطهم علاقة بالجوزاء سيعرفون بانه مرتبط لانه يحرص على ان تكون العلاقة معروفة للجميع.

السبب يرتبط بواقع انه من الابراج التي تتحمس وبشكل كبير للحب وبالتالي لا داع لاخفاء الامر.. وهذا مقبول الى حد ما، ولكن ما هو غير مقبول هو واقع أن الجوزاء سواء كانت العلاقة هي علاقة حب أو زواج لا يتردد قبل مشاركة تفاصيل لا ينبغي مشاركتها مع الاصدقاء. وفي بعض الأحيان نجده ينشر الكثير من الامور الخاصة على مواقع التواصل، رغم ان ما نشره للتو خاص جداً.
البرج هذا يحب المشاركة، وهو لا يتوقف عند خطوط حمراء في هذا المجال. كل شيء يجب ان تتم مشاركته مع الاخرين حتى ولو كانت تفاصيل خاصة لا يجب كشفها تحت أي ظرف من الظروف.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل أيضاً من الأبراج التي تريد وبشكل متعمد كشف تفاصيل علاقتها للاخرين. البرج هذا يريد أن يكشف للجميع بانه في علاقة حب وهو لا يكترث لذلك على الإطلاق، فهو فقط يريد الإعلان عن حبه.

في العلاقات الاكثر جدية المشاركة هي بالوتيرة نفسها، فلا مشكلة عند الحمل بالكشف عن معلومات محرجة له أو للشريك فالأمر «طبيعي». البرج هذا في حال كان في حالة من السعادة فهو يريد للكل ان يعرف ذلك وبالتفصيل الممل وفي كل كان في حال من التعاسة فهو أيضاً يريد مشاركة التفاصيل مع الجميع.

وبما انه برج نادراً ما يفكر قبل ان يتكلم وصادق لدرجة الوقاحة، فإن حجم المعلومات التي يعرفها محيط الحمل عن حياته الشخصية خرافي.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج ناضج بشكل عام، ولكنه يميل لفقدان هذا النضج حين يكون في علاقة حب. السرطان الذي يقع في الحب يعيش وفق إيقاع واحد، الشخص هذا قد يكون الذي سيرتبط به الى الابد.. وعليه يجب الاعلان عن هذه العلاقة كي تصبح جدية. السرطان من الابراج التي لا تتوقف عن الحديث عن الشريك، صحيح ان الاحاديث هذه لا تكون امام الجميع كما هي حال الجوزاء والحمل، ولكن الدائرة الضيقة بالتأكيد تعرف كل شيء. في الواقع محيط السرطان عليه ان يعرف كل التفاصيل سواء اراد ذلك أم لم يرد، ذكر الشريك دائم ومستمر حتى ولو لم يكن الحديث يتمحور حوله.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يحب العلاقات فهي بالنسبة اليه فرصة للتباهي بما يملك. التباهي يعني الحصول على مديح في المقابل بسبب «خياره» الصائب وهذا ما يجعله في حالة من السعادة. الأسد يعتبر الحب مناسبة للإحتفال بالحياة وبجمالها وبالتالي فهو لا يؤمن بمبدأ التكتم بل يريد الاعلان عن ذلك وبأكثر الطرق لفتاً للنظر.

ولكن في المقابل الصورة قد تكون مختلفة الى حد ما في حال كان الاسد في علاقة جدية أو زواج فحينها يميل الى الكشف عن بعض المعلومات والتكتم حول معلومات اخرى. وحتى ان المشاركة هذه تتم فقط مع قلة قليلة مقربة. ولكن لا شيء مضمون مع الاسد فهو يمكنه أن يعود الى عاداته القديمة والتبجح وبشكل مستمر حول علاقاته وبالتالي كشف كل شيء للاخرين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس وحين يتعلق الامر بعلاقة حب فإن المقاربة التي يعتمدها هي أنها مغامرة جديدة في حياته وبالتالي هو سيتحدث عن الامر لان هذا ما يقوم به عادة.. مشاركة الاخرين بكل تفاصيل مغامراته. في حال كانت العلاقة جدية فان المعلومات التي يشاركها القوس ستكون فقط مع الاهل وقلة قليلة جداً من الاصدقاء وقد يقرر عكس ذلك وينشر الصور والتفاصيل على مواقع التواصل. في الواقع لا مجال لتوقع أي طريق سيعتمده القوس، فهو قد يكون كتوماً وقد لا يكون كذلك. الامر يعتمد على مزاجه في هذا اليوم أو ذاك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو في أسفل اللائحة لان المشاركة تتم فقط مع المقربين. أي شخص خارج الحلقة الضيقة سيتم إبلاغه بان الامر لا يعنيه.. ولكن الحلقة الضيقة والتي عادة تكون عبارة عن صديق أو صديقين بالحد الاقصى تعرف كل التفاصيل عن علاقة الدلو.. ونقصد حرفياً كل التفاصيل.
رغم ان المقاربة العامة للدلو طبيعية ولكن حجم مشاركة المعلومات مع المقربين هائل ويتجاوز كل الخطوط الحمراء. على الدلو ممارسة بعض من ضبط النفس مع الاصدقاء لان كشف المستور بهذه الطريقة غير مقبول على الإطلاق.

 

إقرئي ايضاً:

إيجابيات وسلبيات أسلوب برجك في قيادة السيارات

نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات