وصفات الزنجبيل لزيادة الرغبة الجنسية

لمَ يقول الجميع إن الزنجبيل يساهم في زيادة الرغبة الحميمة؟ وممَ تتألف هذه النتبة التي تشتهر بقدرتها على تحفيز العلاقات بين الأزواج؟ بعد الإجابة على هذه التساؤلات وغيرها، سنقدم لك بعض الوصفات التي تحتوي على هذا المكوّن السحري والتي من شأنها أن تضيف لمسةّ ونكهة مميزتين إلى حياتك. فهل أنت مستعدة لخوض التجربة؟

 

اقرئي أيضاً فوائد الزنجبيل للجنس

 

الزنجبيل... لماذا؟

إعلمي أن استهلاك الزنجبيل ينطوي على مفعول إيجابي في ما يتعلق بالقدرة الإنجابية لدى الرجال كما أنه يزيد من طاقة المرأة على القيام بعلاقة حميمة ناجحة. في الواقع لم تثبت أيّ من الدراسات حتى الآن العلاقة المباشرة بين إضافة هذا المكوّن إلى الأطباق المختلفة وزيادة النشاط الجنسي، إلا أنّ أيّ دراسة لم تنكر، في المقابل، هذا المفعول حتى الآن. أما أنت فالمهم بالنسبة إليك هو أن تصدقي ما ترينه على أرض الواقع.

 

وصفات مفيدة

إحرصي على أن يشكل الزنجبيل جزءًا من يومياتك من خلال إضافته إلى معظم وصفاتك. والآن نقترح عليك أن تعدّي مقاديرك وتتعرفي إلى طرق التحضير المختلفة.  

 

المقبلات: سلطة الجزر والطماطم والزنجبيل

إبشري حبتين من الجزر وقطّعي رأساً من الطماطم إلى مكعبات صغيرة. أخلطي هذه المكونات وأضيفي إليها برش قطعة من الزنجبيل ثم الملح، البهار، القليل من زيت الزيتون وعصير الحامض. قدمي الطبق فوراً.

 

الطبق الرئيسي: جمبري مع الأرز والزنجبيل

أسكبي في طبق على حدة عصير نصف حامضة خضراء، أضيفي ملعقة طعام من زيت الزيتون، ملعقة وسط من زيت السمسم، ملعقة طعام من صلصة الصويا وقطعتين مبشورتين من الزنجبيل. إنقعي في هذا المزيج 250 غ من قطع الجمبري لمدة ساعة واحدة. بعد ذلك، إشوي القطع قبل أن تقومي بطهوها، لبضع دقائق، على نار هادئة في المزيج السابق. قدمي الطبق مع الأرز الأبيض المزين بالزنجبيل المبشور.

 

اقرئي أيضاً فوائد الزنجبيل للجنس والسعادة الزوجية

 

الحلوى: موس الشوكولا مع مربى الزنجبيل

إمزجي 30 غ من السكر مع 30 سل من الماء وضعي المزيج على النار حتى درجة الغليان أو إلى أن يصبح كثيفاً لكن من دون أن يتحول لونه إلى بنّي. إغمسي شرحات مقشرة من الزنجبيل في المزيج وضعيها على نار هادئة لمدة 20 دقيقة ثمّ دعيها تبرد على ورق خاص. بعد ذلك، حضري موس الشوكولا ودعيه يبرد في أكواب على حدة. وقبل التقديم، إغمسي قطع الزنجبيل في الشوكولا. يمكنك أن تزيّني هذه الحلوى بقطع من الفواكه التي تساهم في زيادة الرغبة الحميمة أيضاً، مثل الفريز والموز…

 

 

 

أضف تعليقا