فساتين مهرجان كان عبر السنين بألوان الباستيل وموديلات تخفي عيوب الجسم

في إنتظار النسخة الـ 71 من مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء عبر السنين، والتي هيمنت عليها نغمات الباستيل الحالمة، ونعرفك على الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- سيظل فستان الأميرة ديانا من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker والذي أطلت به في عام 1987 من الفساتين التي لن يمحوها الزمن حيث تميز بقصته الناعمة والتي أتت من دون أكتاف وزينت بكشاكش حول البطن، ونرشح هذا الستايل للواتي يعانين من ترهلات الخصر.


 

الأميرة ديانا بفستان من Catherine Walker في كان 1987

- تسابقت أكثر من نجمة على إعتماد الفساتين التي تأتي بتنانير على هيئة طبقات، فأختارته النجمة كيت بلانشيت بتوقيع أرماني بريفيه Armani Privé في حفل 2008، ومن بعدها تألقت بستايل مشابه النجمة بليك ليفلي من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood في حفل 2016.

- لجأت بعض النجمات إلى الفساتين ذي الخصر العالي لتبرز طول قامتها، فأعتمدت فريدا بينتو فستان من مايكل كورس Michael Kors في عام 2014، وفي نفس العام أختارت روزي هنتنغتون فستان من غوتشي Gucci مزدان بخطوط رفيعة عامودية منحتها مزيد من الطول.


 

روزي هنتنغتون بفستان من Gucci في كان 2014

- بعض النجمات فضلن فساتين حورية البحر Mermaid dresses ليس فقط لستايلها الأنثوي الأنيق ولكن لكونها واحدة من التصاميم التي تزيد الطول وتمنح صاحبتها قوام ممشوق ومثالي، من أشهر النجمات اللواتي أعتمدن هذا الستايل تشارليز ثيرون والتي أطلت بفستان من ديور Dior في عام 2004، والنجمة كيت بيكنسيل وأختارت فستان من ماركيزا Marchesa في لحضور المهرجان في عام 2010.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات