فنانو الابراج .. من هم؟

بعض الابراج تملك مواهب إبداعية فريدة من نوعها. البعض يدرك بأنها يملكها وبالتالي يعمل على تنميتها والبعض الاخر لا يدرك ذلك.

الإبداع يأتي بمختلف الاشكال والألوان، فهو قد يكون طريقة تفكير، أو أسلوب حياة.. هو من الامور التي نملكها بالفطرة.

بعض الابراج تملك القدرة على التفكير خارج الصندوق، والبعض الاخر يملك موهبة فنية قد تكون الموسيقى أو الرسم أو الشعر أو غيرها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مبدع بشكل يفوق الوصف وغالبية الذي ينتمون الى هذا البرج إما يعملون في مجال الفن أو يملكون موهبة فنية. الحوت يملك روابط فريدة من نوعها مع الموسيقى ولكن ايضاً هناك موهبة الرسم، والرقص والغناء والكتابة وغيرها الكثير.
البرج الحالم هذا يملك خيالاً خصباً للغاية ورغم ان ما يقوم به قد لا يبدو منطقياً بالنسبة الينا ولكنه قمة في المنطق بالنسبة اليه.. فهو يرسم عالمه الذي يعيش فيه. عالم فيه الخيال من كل ما جميل، وفني وحساس ولطيف.
خيال الحوت الخصب يساعده في كل المجالات، سواء كان فنيا أو حتى في مجال الاعمال.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الذين ينتمون الى برج الثور يملكون طاقة لا حدود لها.. طاقة جسدية وعاطفية وهذه الطاقة تجعلهم يملكون نظرة مبدعة للحياة. الثور من الابراج التي يمكنها الخروج بكل ما هو مبدع، سواء لوحة فنية، أو قصة لها مغزى أو حتى تصميم داخلي خلاب. ولكن في الوقت عينه الثور برج حذر وعملي ولذلك فهو لا يعتبر نفسه في الواقع من الابراج المبدعة التي تملك حساً فنياً.
ولكن الثور يتجاهل واقع انه يملك الميزة الاهم التي تجعل الشخص يصنف كمبدع وفنان وهي الإيمان بالرومانسية. الثور رومانسي حتى النخاع وبالتالي يمكنه وبسهولة تامة التواصل مع جانبه المبدع والذي يمده بكل الافكار الجميلة التي تسعد كل من يحيط به.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد برج قائد بالفطرة ولكنه في الوقت عينه يعاني من نفاذ صبر ازلي يمكنه ان يتسبب له بالكثير من المشاكل ما لم يتمكن الاسد نفسه من الإستفادة من الحالة هذه. ولكن الخبر الجيد هنا هو الأسد غالباً ما يتم من الإستفادة من هذه الحالة وبالتالي يفسح المجال أمام ابداعه بتحويل الامور في مسارات مختلفة. لا أهمية للامور التي يقوم بها الاسد فهو بحسه الابداعي الكبير يمكنه ان يجعلها ممتعة ومغامرة. الاسد يملك الكثير من التفكير الإبداعي وحين يمتلك موهبة من نوع ما فهو يكون الافضل في مجاله. وحتى وفي حال لم يكن يملك موهبة فنية فهو يتملك وبفضل تفكيره الابداعي من أن يتفوق في مجاله المهني.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

خصال العذراء وفكرة «الفن» قد لا تتناسبان ولكن قد الحكم عليكم بمعرفة ما الذي يجعل البرج هذا من الابراج المبدعة. كما هو معروف هو برج محب للمثالية وهذا البحث الازلي عنها يجعل الابداع في حدوده القصوى. العذراء في الواقع من الابراج التي تستمتع كثيراً بالفنون خصوصاً الادب أو الكتابة. ولانه يملك القدرة على تحليل كل التفاصيل فغالباً ما يكون العذراء من الادباء المبدعين الذي يقدمون لنا أروع الاعمال الادبية. في الواقع أشهر الكتاب والادباء ينتمون الى برج العذراء.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج طموح يعمل وبشكل جدي من اجل تحقيق اهدافه .. وهذا يتطلب منه الكثير من التفكير الإبداعي. في الواقع المجال الذي يبدع فيه الجدي اكثر من غيره هو في المجال الموسيقي فأشهر الأساطير في عالم الغناء ينتمون الى برج الجدي وعلى رأسهم الفيس بريسلي.

ولكن الموسيقى ليست المجال الوحيد الذي يبدع فيه البرج هذا بل هناك عشق للرسم وللتصوير أو لاي من الامور الفنية التي تتطلب العمل باليدين. فخيال الجدي لا حدود له وبالتالي القطع الفنية التي يشكلها يمكنها أن تكون فريدة من نوعها.

 

إقرئي ايضاً:

من هو الرجل الذي يرفض برجك وبقوة الإرتباط به!

اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

الصديقة التي تتخلى عنك عندما ترتبط تنتمي لهذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات