خيارات متعددة لحجابك مع الكاب

إذا مللت أسلوب ملابسك وإطلالة حجابك التي تنحصر في ارتداء الجينز أو البنطلون الأسود معه، لأنها عملية وأكثر تحملاً، فلا شك في أن بعض التغيير والتلاعب في خياراتك سيضفي عليك إحساساً بالتجدد. إذا أردت تحقيق ذلك وكنت من محبات وضع "الكاب"، فاعتماده لهذا الموسم سيكون خياراً موفقاً للمظهر الذي ترغبين فيه، لتكوني عملية وعصرية، وحتى أرستقراطية، وكل ما عليك هو اختيار القطع الأخرى بشكلٍ مناسب، ليبدو شكلك أكثر تألقاً وجاذبية.

في ما يلي مجموعة من القطع المكملة للكاب، من "الجميلة"، ولك الخيار:

إطلالة أرستقراطية مع السكارف أو الكاب الطويل
إذا كنت من هواة الأرستقراطية، وترغبين في الظهور بإطلالة ملؤها الرفاهية والترف، تذكري أن أسلوبك واختياراتك لأزيائك تحدد ذلك. وإذا كنت تبحثين عن هذا المظهر الأرستقراطي المتألق، فيمكنك اختيار الكاب الطويل الذي يعد ملكاً في عالم الأرستقراطية والترف، وأحد علاماته المميزة، ليكون مكملاً لهذا المظهر الذي يشبه زمن الأميرات والطبقة المرفهة.

إطلالة كلاسيكية
إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر جدية وعقلانية، وتودين أن يلاحظ جميع من حولك جدية وقوة شخصيتك، فستجدين ذلك في الكاب السادة، والذي لا يغيب عن كل مواسم السنة.

إطلالة حيوية وبسيطة
للراغبة في إطلالة خفيفة وبسيطة ومليئة بالحيوية، تناسب الأجواء العملية والربيعية في وقت واحد، يمكنها اختيار الكاب القصير الذي سيضفي حيوية على إطلالتها، مع مراعاة أن تكون باقي القطع المكملة مناسبة.

نصيحة أخيرة: عليك أن تراعي في هذا الستايل الخيارات العملية البعيدة عن التطريز والشك والتكلف، مع ضرورة أن يكون حجاب الرأس والحقيبة والحذاء كلها بلون متناسق، ما دام الكاب هو الأبرز.

أضف تعليقا