مجموعة "ديورشو" 2015 من ديور

منذ أن بدأ عرض ديور "Diorshow" الحافل بأعماله الرائعة لأول مرة في سنة 2002, فإن مختبرات ديور قد استوحت أفكارها من الأدوات و التقنيات التي يستخدمها فنانو المكياج الموجودون فيما وراء الكواليس فحولتها إلى منتجاتٍ حازت على نتائج احترافية باهرة لدرجة أن كل امرأةٍ كان بإمكانها أن تستعملها.

و في سنة 2015 يعيد ديور تصميم عروضه "Diorshow" كي يُغنِيْها بماركةٍ تجارية لها قدراتٌ جديدة, و ها هي قد استوحت أفكارها الفنية من المكياج الذي يتم القيام به فيما وراء الكواليس و القائلة بأنها تترك أثرا يجعل الأهداب أكثر اتساعا.

 

تركيبة غنية بأليافٍ دقيقة للغاية و هي تترك أثرا يمنح الأهداب اتساعا أكبر

تترك تركيبة Diorshow الجديدة, ظاهريا, انطباعا بأنها قد أضافت للعين المزيد من الأهداب و يقوم محترفو المكياج في عملهم وراء الكواليس باستخدامها. و لكونها قد تم تزويدها بألياف دقيقة للغاية و فريدة من نوعها و ذات حجم متوسط و شكلٍ منحنٍ تماما فإنها تتلاءم مع الفراغات الموجودة بين الأهداب لتجعل طرفها أكثر كثافة من دون أن تترك انطباعا بأنها قد تجمعت مع بعضها. و تكتسب العينان بذلك حجما و قوة يناسباكِ بالفعل. فتركيبتها الشمعية المتناسقة للغاية تغلف أهدابكِ مرة تلو الأخرى لتصبح بالحجم الذي تريدينه.

و من أجل تحسين وضعك للمسكرة و لكي تمنحكِ اعتناءً أكبر لأهدابكِ و ذلك كنتيجةٍ لأفضل مكياج ممكن, فلقد تم تزويد تركيبة "Diorshow" بمحتوىً وقائي: و هو مادة الـ SERICIN. و تُعتبر مادة الـ Sericin هذه عبارةً عن بروتين حريري معزولٍ يعمل كمنشطٍ للأهداب. و ما أن تقومي بوضع المسكرة فإن مادة الـ Sericin ستساعدك على خلقِ طبقة تقوم بحماية أهدابك فتمنحها النعومة و ستؤمّن المسكرة القدرةَ على الذهاب بشكل مستقيم على طول الأهداب. و مرة بعد مرة, فإن أثرها الذي تتركه من خلال اعتناءها بالأهداب سيساعد على جعلها ملساء فتبدو بحجم أكبر و بطلاء و تغطية أروع.

 

مسكرةٌ ثورية, فهي تحتوي على نظامٍ يمنع التجفاف و لقد سُجّل ببراءة اختراعٍ تحت اسم "Air-LockTM".

تُعتبر التركيبة التي تصبح جافة مع الوقت السبب الأساسي في استياء المرأة من المسكرة التي تستعملها, لذا اقترح ديور تصميما ثوريا بإمكانه أن يجعل هذه التركيبة نضرة.

أضف تعليقا