هذا ما ستكون عليه ليلة رأس السنة.. وفق برجك

ليلة رأس السنة يتطلع إليها عدد كبير من الأشخاص. البعض يحب هذه الليلة والبعض الآخر يكرهها.. ولكن بغض النظر عن المشاعر لا بد من الإعتراف بأن هذه الليلة هي أهم و«أكبر» ليلة في العام كله.

التعامل مع ليلة رأس السنة يختلف بين شخص وآخر، فالبعض يحتفل بصخب والبعض الآخر بإعتدال وفئة تحب الإحتفالات المنزلية مقابل فئة تتعامل معها وكأنها تشبه أي ليلة أخرى.

ولكن بشكل عام الأجواء تكون إحتفالية، ومهما حاول الشخص تفادي الأمر فإنه سيصاب رغماً عنه بعدوى الفرح والبهجة.

 

الأبراج يمكنها أن تقدم لك لمحة عما ستكون عليه ليلة رأس السنة للعام ٢٠١٨ وما عليك التطلع إليه في هذه الليلة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل تملك الكثير من النشاط والحيوية وهي تريد أن تقوم بكل شيء دفعة واحدة. وبما أنها تملك حياة إجتماعية نشيطة جداً فإن رأس السنة من المناسبات التي تنتظرها على أحر من الجمر. فهذه الليلة هي فرصة لإمضاء الكثير من الوقت والمرح مع الأصدقاء.

الحماسة مع برج الحمل ستبدأ منذ الصباح وسيشعر البرج هذا بأنه لا يريد العمل في ذلك اليوم وكل همه سيكون ترك المكتب في أسرع وقت ممكن كي يبدأ بالتحضيرات. هذا العام سيحتفل بليلة رأس السنة مع الأصدقاء وعلى الأرجح لن يرضى بمكان واحد بل سنجده يتنقل بين مكان وآخر في محاولة للإستمتاع بكل الحفلات في كل الأمكنة.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور تملك الأصدقاء لكونها إمرأة مخلصة للغاية وبالتالي هي تحافظ على الصداقات الطويلة الأمد. ما تتوقعه الأبراج لبرج الثور خصوصاً المرأة التي تشعر بإنجذاب لشخص معين مؤخراً هو أنها ستمضي هذه الليلة برفقته ما يعني أن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات.
وفي حال لم تكن المرأة الثور تشعر بالإنجذاب لشخص معين فهي على الأرجح ستمضي رأس السنة برفقة الأصدقاء.
المرأة الثور وخلال الفترة الأخيرة تعيش مرحلة تركز فيها على الحميمية مع الأصدقاء وعليه فهي تحاول كل ما بوسعها الإستمرار بالوتيرة نفسها خلال إحتفالات رأس السنة. ليلة رأس السنة ستكون حميمة مع الأصدقاء والثور سيستمع بوقته بشكل كبير وما عليه أن يتوقعه هو أن تلك الليلة ستكون مرحلة حاسمة في العام الجديد لانها تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية التي ستؤثر على الأشهر القادمة أيضاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج الجوزاء على الارجح إختبر شهراً صعباً للغاية خصوصاً خلال الأسابيع الاخيرة. وما يحتاج اليه هذا البرج بعد هذه الفترة العصيبة هو ليلة إحتفالية تنسيه كل ما مر به وما أزعجه. ما تتوقعه الأبراج للجوزاء في ليلة رأس السنة هو أن تسير الامور كما يريدها بالضبط ولذلك عليه ألا يضيع هذه الليلة هباء بالتأكيد.
ما على الجوزاء فعله هو البحث عن الحماسة والمرح والإحتفالات لا لانه عانى الأمرين مؤخراً فحسب بل لأن حركة الكواكب هي لصالحه.
نصيحة إضافية من الأبراج هي بالسفر في اليوم الأول من العام الجديد أو حتى في يوم ليلة رأس السنة والإحتفال بها في مكان غير مألوف والهدف هو مقابلة أشخاص جدد والخروج من الدائرة الضيقة التي حصر فيها هذا البرج نفسه مؤخراً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس للغاية لذلك من المنطقي جداً بأن تكون ليلة رأس السنة حافلة بالمشاعر الجياشة التي أحياناً تكون فوق قدرة هذا البرج على التعامل معها.
وفق الأبراج فان الـ ٢٧ من الشهر الحالي هو فترة مثالية للرومانسية ومع اليوم الأخير من العام  وبسبب حركة الكواكب فان السرطان سيجد نفسه في المكان الذي لطالما أراده لنفسه وعليه فهو سيستقبل العام بأفضل طريقة ممكنة.
ما على السرطان التطلع اليه في ليلة رأس السنة هو الكثير من الرومانسية ، ففي حال كان البرج ما زال أعزاباً فإن فرصة العثور على الشريك مرتفعة جداً وفي حال كان مرتبطاً فإن تلك الليلة ستكون مثالية وستعيد شرارة الرومانسية والحب التي ربما أصبحت باهتة بعد مرور فترة طويلة على العلاقة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الأسد هي قائدة بالفطرة وهي تتمكن من توظيف قدراتها الإبداعية من أجل إختبار الأوقات الممتعة بعض النظر عن المناسبة.. فكيف هي الحال بالنسبة لليلة هامة جداً بالنسبة الى هذا البرج، ليلة رأس السنة.
ليلة رأس السنة خلقت من أجل الأسد فهي الليلة التي تمكنه من السطوع ومن لفت الأنظار ومن التصرف وكأنه النجم الأوحد في المكان. ولكن يميل هذا البرج الى المبالغة بالإستمتاع بليلة رأس السنة. لذلك قبل أن تنجرف أيها الأسد وتبدأ بالتخطيط لليلة صاخبة عليك أن تسمع ما سنقوله.. طاقتك هذه يجب أن توظف في مكان إيجابي هذا العام وليس في الإحتفالات الصاخبة والتي تستمر حتى ساعات الفجر الأولى. يمكنك الإحتفال مع الذين تحبه والإستمتاع بوقتك ولكن لا تبالغ كما تفعل كل عام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء هي واحدة من أكثر الأبراج عملية وهي تعمل بجد وجهد كما أنها حريصة جداً وتفكر ألف مرة قبل أن تتصرف. ولكن ما على العذراء القيام به هذا العام هو الخروج من دائرة الراحة الخاصة به ومحاولة الإستمتاع بهذه الليلة وعدم القيام بما يقوم به كل عام.

ليلة رأس هذا العام سيحتفل بها العذراء كعادته مع الأصدقاء ومع من يحبهم ولكن ما عليه القيام به هو عدم السماح لجانبه العملي بأن يتحكم به وبالتالي يفسد عليه مرحه.
حركة الكواكب في الواقع ستسهل المهمة على العذراء هذا العام وعليه ليس بالضرورة أن يحاول أكثر من المعتاد كي يستمتع لأنه سيكون بمزاج للإحتفال وللمرح طوال ذلك اليوم وعليه فان الليلة تلك ستكون ممتعة وستكون من أجمل الذكريات التي سيكونها العذراء لانها ستكون الليلة التي استمتع بها بعيداً عن الضوابط والقيود.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالنسبة لبرج الميزان ليلة رأس السنة لن تكون فقط الفترة التي يمضي فيها الوقت مع الأصدقاء ويقوم معهم بأمر ممتع بل هي فترة مثالية من أجل التفكير بالماضي والمستقبل.  وفق التوقعات فإن البرج هذا سيمضي ليلة رأس السنة وهو يقيم فترة 2017 كما أنه سيبدأ بوضع الخطط من أجل العام الجديد. خلال هذه الفترة على الميزان أن يبدأ بتنظيم نفسه وأموره لان بعض المهام أو الإلتزامات ستفرض نفسها وفي حال كان مستعداً لمواجهتها فانه سيكون في موقع يمنحه القوة كما أنها ستجعله يشعر بأنه المسيطر على مجريات الأمور. أما في حال لم يكن منظماً فإن النتيجة لن تكون إيجابية. وعليه فإن ليلة رأس السنة ستكون مع الأصدقاء ولكن راحة بال الميزان وقدرته على الإستمتاع بها مرتبطة بما إن كان قد تمكن من التعامل مع المواقف التي فرضت نفسها عليه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب معروف عنها بأن تملك الكثير من الشغف والعاطفة والحسية وهي عادة تتطلع لليلة رأس السنة. حسناً هذا العام لديها ما تتطلع إليه أكثر من أي عام مضى.  حركة الكواكب هذا الشهر تجعل العقرب في تناغم كلي مع الشريك وعليه فإن الاجواء الرومانسية الحالمة ستكون في كل مكان. وحتى إن لم يكن العقرب مرتبطاً فإن ليلة رأس السنة ستحمل له الكثير من الرومانسية. في الواقع الابراج تنصح العقرب في حال كان يكن الإعجاب لشخص ما ولم يقدم ذلك الشخص على الخطوة الأولى بعد بأن يقوم البرج هذا بالخطوة الاولى خلال الأيام القليلة المتبقية من العام لضمان قضاء ليلة رأس السنة معه وحتى يمكنه القيام بذلك ليلة رأس السنة والنتيجة ستكون لصالح العقرب من دون شك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

خبر جيد لبرج القوس ليلة رأس السنة ستكون تماماً ما يحتاج اليه هذا البرج. ليلة مريحة تمنحك الفرصة للإسترخاء والإستمتاع بوقتك.مع نهاية العام سيشعر القوس بالانتعاش الذي فقده منذ فترة وسيبدأ باستعادة نمطه المتفائل.. وعليه فان هذه الفترة هي فترة مثالية للاحتفال. مع خروج زحل من البيت الأول فان كل تلك القيود والضغوطات التي كان يشعر بها القوس ستزول وعليه فهو سيشعر بالخفة مجدداً.الشعور المفاجئ بالخفة هذا سيجعل القوس يستعيد ما كان يفتقده من مدة طويلة جداً لانه كان يمر بفترات سيئة جداً منعته من أن يكون على طبيعته ووجد نفسه يختبر تقلبات سوداوية ليست من خصاله أو طباعه. ليلة رأس السنة ستكون مريحة جداً للقوس الذي سيشعر بالحيوية والحياة والنشاط وعليه فهو سيحتفل ويمرح ويختبر الأوقات الجميلة ولكن ضمن حدود وضوابط ليس بجنون كعادته.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج الجدي من الأبراج المسؤولة والتي تعمل بجد والتي تأخذ كل شيء على محمل الجد وأحياناً أكثر مما يجب. عادة هو من الابراج التي لا تحب الإحتفالات بليلة رأس السنة وإن كان لا بد من الإحتفال بها فإن البرج هذا يفضل أن يقوم بذلك في المنزل مع العائلة وضمن ضوابط عديدة . ولكن الابراج تنصح الجدي بعدم القيام بذلك لان ما تحمله له ليلة رأس السنة مميز للغاية. على الجدي الا ينهك نفسه بالتخطيط لسهرة رأس السنة بل ان يترك المهمة للشريك وبأن يسمح له بمفاجأته بليلة رومانسية هادئة وجميلة. وفي حال كان الجدي أعزباً فإن ليلة حميمة مع الأصدقاء أو مع العائلة هي الخيار المثالي لإحتفالات ليلة رأس السنة بعيداً عن الصخب الذي لا يفضله ولا يحبه هذا البرج.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

إمضاء ليلة رأس في مكان ما صاخب والإحتفال مع مجموعة من الغرباء ليست أول فكرة تخطر للدلو حين يفكر بليلة رأس السنة. ولكن ليلة رأس السنة ليس بالضرورة ان تكون إحتفالات جنونية تستمر حتى مطلع الفجر بل يمكنها أن تكون ليلة هادئة مريحة مع الكثير من المرح. الأبراج تنصح الدلو هذا العام بان يستغل ليلة رأس السنة من اجل تجديد طاقته ومن أجل منح نفسه راحة مستحقة. البرج هذا لا يعرف متى عليه التوقف وعليه فهو ينهك نفسه بدنياً وعقلياً ونفسياً طوال الوقت. لذلك هذا العام الدلو لن ينهك نفسه بل سيمنح نفسه التدليل الذي يستحقه وسيسترخي وسيتوقف عن القلق حيال كل شيء. فترة من الهدوء المطلق.. هذا ما عليك ان تقدمه لنفسك كهدية في ليلة رأس السنة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

إليك أيها الحوت ما تريده منك الأبراج في ليلة رأس السنة.. الكثير من التخطيط والقليل من التنفيذ.. قد يبدو الامر غريباً ولكن عليك سماع النصيحة كاملة أولاً.
ما على الحوت القيام به في ليلة رأس السنة هو التخطيط لرحلة في مكان ما بعيد عن محيطه والذهاب في إجازة حيث يتكاسل ولا يقوم بشيء سوى الإستمتاع بوقته بعيداً عن صخب إحتفالات رأس السنة.
بطبيعة الحال يمكن للحوت الذهاب مع مجموعة من الاصدقاء المقربين واختبار الأوقات الممتعة ولكن الأبراج تنصحه بعدم إمضاء ليلة رأس كما كان يفعل خلال السنوات الماضية، في الأماكن نفسها ومع المجموعة نفسها.
خلال نهاية العام الحوت سيشعر بالكثير من الطاقة الأبداعية وهناك الكثير من الفرص للمغامرات والرومانسية ولكن هذه الأمور مرتبطة بإبتعاد الحوت عن محيطه الحالي.
لذلك لا تتردد أيها الحوت قبل التخطيط لرحلة ولو ليومين .

 

إقرئي ايضاً:

الأبراج في ٢٠١٨.. من الأكثر ميلاً للوقوع في الحب الى الأقل

لا تتجاهلي هذه النصيحة .. فقد تنقذ حياتك المهنية في العام ٢٠١٨

ما الذي عليك التطلع إليه في العام ٢٠١٨.. وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات