موديلات فساتين تزيدك طولاً من وحي إطلالات نانسي عجرم

  • لازال الأسلوب الذي تغلفه البساطة والأناقة هو الغالب على إطلالات نانسي عجرم  مع بعض الحيل التي تتبعها النجمة اللبنانية لتزيد من طولها ونكشفها لكِ في 4 نقاط.

    1- تعتبر نانسي عجرم من أكثر النجمات اللواتي يظهرن عشقن جماً للفساتين القصيرة ويترجمن ذلك بإطلالات رائعة لفتنا منها الفستان الأسود ذو القصة المستقيمة الذي تألقت به النجمة اللبنانية في أحدث حفلاتها ونسقته مع بوط أسود يغطي الركبة مما منحها مزيداً من الطول.

    اقرئي أيضًا : شاهدي إطلالات النجمات في احتفالات الكريسماس 

    2- تهوى نانسي عجرم إعتماد الفساتين الطويلة الشفافة التي تكشف عن تنورة قصيرة أسفلها مما يساعدها في إبراز طول ساقيها، ومن أكثر الفساتين التي بدت بها بإطلالة متجددة ومبتكرة القطعة الموقعة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والمميزة بأكمامها الطويلة المزمومة حول المعصم.

     



    3- الفساتين بقصة الـ A Line من أهم القطع المناسبة للسيدة القصيرة لذا نجد نانسي عجرم لا تستغني عنها في معظم إطلالاتها، فأختارتها مؤخراً من توقيع مصممها المفضل إيلي صعب Elie Saab كما أعجبنا الفستان الأبيض المزين بكشاكش على هيئة طبقات من توقيع Philosophy Di Lorenzo Serafini.

    اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها: هذه أسرار إطلالات سميرة سعيد لتزيد من طولها

    4- فستان حورية البحر Mermaid dress أختارته بلون وردي ناعم وتوب مطرز من توقيع مواطنها اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika وأطلت به في أحدث حفلاتها في مصر، الأمر الذي جعلها تبدو بقامة أطول مما هى عليه.

    أضف تعليقا