من "كلينك" فرشاة التنقية والتنظيف بنظام سونيك

"كلينك"Clinique العلامة التجارية الأولى لمنتجات العناية بالبشرة المطورة من قبل أطباء البشرة، أحدثت ثورة في مجال العناية بالبشرة عند إطلاقها نظام العناية بالبشرة الثلاثي الخطوات 3-Step.

 

بصفتها رائدة عالمية في فئة التنظيف مع إرث عميق فيما يخص أمراض البشرة،  فقد تفردت Clinique بتقديم فرشاة التنقية والتنظيف بنظام سونيك الجديدة. الفرق هو في النظام. فقد صممت هذه الفرشاة خصيصا لتعمل مع نظام العناية الثلاثي الخطوات 3-Step المخصص من Clinique، وهو واحد من أكثر أنظمة العناية بالبشرة فعالية في العالم. توفر فرشاة التنقية والتنظيف بنظام سونيك نمطا جديدا من التنظيف اللطيف . والنتيجة هي بشرة بمظهرها الأكثر نقاء وصحة. تبدو البشرة على الفور أكثر صقلا تألقا وإشراقا، بمسام نقية.

 

ميزات الفرشاة:  

توفر فرشاة التنقية والتنظيف Sonic System Purifying Cleansing Brush من Clinique تصميما بسيطا ونظيفا مع وظائف فعالة.

  • رأس الفرشاة البيضوي الشكل صمم خصيصا ليسمح بالتنظيف في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل منطقة حول الأنف وخط الشعر والذقن.
  • توفر الفرشاة بشعيراتها المستديرة عاملي قوة من أجل الحصول على تجربة تنظيف عميق ولطيف معا:
  • يتالف الرأس الأخضر الفاتح على شكل زاوية من شعيرات قصيرة وأكثر قوة تيح تنظيفا سهلا وأكثر فعالية في المناطق الدهنية والمسام المغلقة كمنطقة تي—الجبين والأنف والذقن. حيث توفر الزاوية حركة التنظيف اليدوية الطبيعية ذاتها.
  • أما الشعيرات البيضاء على جسم الفرشاة فهي أكثر نعومة وأقل قوة، صممت لتستهدف المناطق الأوسع والأكثر رقة وحساسية في الوجه مثل الخدود.
  • توفر تقنية السونيك ذات الهندسة السويسرية أفضل معايير الهندسة على الإطلاق. الارتجاج الصوتي/ السونيك مع مواصفات الفرشاة الفريدة يدلك البشرة بلطف ويزيل الأوساخ والزيوت العالقة عنها بفعالية.
  • توفر القبضة بتصميمها المريح إمكانية الامساك بالفرشاة بطريقة مريحة وتسمح بوضع الفرشاة بشكل مسطح كي تجف.
  • تصميم مدمج يجعل من الفرشاة سهلة الحمل والاستخدام. بينما التصميم المضاد للماء يتيح استخدام الفرشاة تحت الماء وأثناء الاستحمام.
  • الموقت الذاتي يعمل على توقيف الفرشاة تلقائيا عن العمل بعد 30 ثانية، وهو الوقت المناسب للبدء باستخدام الفرشاة Sonic System Purifying Cleansing Brush لتنظيف البشرة بجميع أنواعها. وفي حال الشعور بالارتياح يتم زيادة وقت التنظيف ليصبح دقيقة واحة مرتين يوميا.
  • بعد كل مرة يتم شحنها، تستمر البطارية بالعمل 3 ساعات متواصلة، بدون إعادة الشحن، ويشير المؤشر LED على المقبض إلى انخفاض مستوى شحن البطارية.

 

أضف تعليقا