لماذا يعشق عمرو دياب صاحبات البشرة السمراء؟

أثار اختيار عمرو دياب لموديل شقراء لكليبه الجديد، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ خصوصًا أن الهضبة اعتاد اختيار الموديلز في كليباته من أصحاب البشرة السمراء، واللاتي ظهرن معه في عدد كبير من كليباته، مثل: «وماله» و«يا جماله» و«حبيبي ولا على باله»، وغيرها من الأغاني التي دائمًا ما كان يختار لها الهضبة موديل سمراء.

الغريب أن اختيارات عمرو للمرأة ذات البشرة السمراء، لم تقتصر على الكليبات فقط؛ بل سيطرت على اختياراته للمرأة التي تشاركه حياته بعيدًا عن الفن؛ فالمرأة الوحيدة الشقراء في حياة الهضبة، هي شيرين رضا، ومن بعدها تشابهت الملامح كثيرًا.

اقرئي أيضًا : بالصور.. عمرو دياب يختار موديل فائقة الجمال لكليبه الجديد 

زينة عاشور، هي أول امرأة ذات بشرة سمراء تدخل حياة عمرو دياب؛ فهي زوجته وأم أبنائه الثلاثة، بعدها انطلقت شائعة تفيد زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر، وهي المعلومة التي لم يتم تأكيدها رسميًا من قِبل الفنان الشهير، ونفتها الناظر أكثر من مرة، لكن المدقق في ملامح هدى، سيجد فيها الكثير من ملامح الموديلز اللاتي ظهرن في كليبات عمرو دياب.

دينا الشربين أيضًا، من صاحبات البشرة السمراء، وهي الفنانة التي انتشرت عنها مؤخرًا شائعة تفيد ارتباطها رسميًا بالهضبة، وأكد البعض زواجهما مؤخرًا سريًا؛ خصوصًا مع تكرار ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة، منها الساحل الشمالي، في حضور رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة صديق عمرو دياب المقرب.. ليبقي السؤال: هل يعشق عمرو دياب فعلاً النساء صاحبات البشرة السمراء؟ وهل يتخلى ربما للمرة الأولى عن اختياره بالاستعانة بموديل شقراء في كليبه الجديد أم يستمر في اختيارهن بنفس الملامح، التي ربما لم تتغير منذ سنوات طويلة، وعبر عشرات من الكليبات.

اقرئي أيضًا : مفاجأة فيفي عبده ترتدي الحجاب.. هل ستعتزل الرقص؟! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب