برجه والمغازلة.. من الأفضل الى الأسوأ

صحيح انه لا يوجد آلية واحدة صحيحة للمغازلة ولكن ذلك لا يعني أن الجميع يجيد القيام بها. البعض يجيدها أكثر من غيره لانه يملك القدرة على فهم شخصية الأخر بسرعة وبالتالي يعتمد المقاربة التي تنفع مع هذا الشخص او ذاك.

في المقابل هناك فئة لا تجيد الغزل على الإطلاق وغالباً حين تقوم بذلك فان الموقف برمته يصبح غريباً. إليك الأبراج في المغازلة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج ذكي يملك مهارات خرافية في المحادثات ويمكنه إثارة إهتمام أي شخص كان وذلك بسبب الغموض الذي يحيط نفسه به. هو لا يفصح عن الكثير وبالتالي يحافظ على السرية والغموض ما يجعل الاخر يود ويسعى لمعرفة المزيد. وبما انه برج حسي للغاية فان الكيمياء تكون مرتفعة كما أن هناك شيء ما في العقرب يجعل الاخرين ينجذبون اليه.. سحر من نوع ما يجعله المغازل الاكثر براعة لان تأثيره على الاخرين غريب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يستخدم لباقته وأناقته ولغة الجسد لمصلحته. صحيح أنه ليس من الابراج التي تعبر عن مشاعرها بسهولة ولكن حين يرتبط الامر بالمغازلة فالوضع مختلف كلياً. لغة الجسد هي مصدر قوة العذراء في المغازلة ، فهو محترف في هذا المجال وبالتالي عوض الحديث فهو يسمح لأفعاله وتصرفاته بالتعبير عما يريد قوله.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عندما يرى الحمل شخصاً ما يريده فهو يسعى للحصول عليه من دون التفكير بالأمر مرتين. يملك قدرة مهولة على إحاطة الاجواء بالكثير من المشاعر الحادة وبما انه برج جريء فهو يقوم بما يخاف معظم الابراج القيام به. مقارباته في الغزل مندفعة وهي بالكاد تلامس الخطوط الحمراء ولكن يدرك متى يتوقف وبالتالي لا يجعل الطرف الاخر يشعر بالنفور أو الإهانة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يغازل بطريقة فريدة، فهو أولاً يقارب الأمر من مبدأ الصداقة فهو لا يريد شيئاً ثم سيجعلك تضحكين وتستمتعين بوقتك معه. ستتكلمين وسيستمع ثم سيشجعك على مشاركته بأسرارك ثم فجأة ستجدين نفسك تختبرين المشاعر تجاه. هذه هي مقاربة الثور الذكية والهادئة والتي تضمن له الفوز بقلب من يشاء مرة تلو الاخرى.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يعشق المغازلة ولكن ذلك لا يضعه في المراتب الاول لسبب واحد فقط الا وهو ان حتى مغازلته لك ستتمحور حول شخصه. اولاً سيقوم بجذبك بشكله وحركاته ثم بمحادثاته. ولكن بما انه درامي فان اي تراجع ولو بسيط من قبلك سيجعله ينقلب عليك. حتى في المراحل الاولى التي ما تزال تدور في فلك المغازلة فان أي تعبير من قبلك، قولاً أو فعلاً بانك غير مهتمة به كثيراً سيصنفه الاسد على أنه خيانة.

 


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي محترف مغازلة شرط ان تكون عبر الرسائل النصية أو اي وسيلة تضمن له عدم قيامه بالامر وجهاً لوجه. حين لا يجد الجدي نفسه ملزم بالنظر في عيون الاخر والخروج برد مثالي مباشرة فهو يبدع في الغزل لانه يأخذ وقته كاملاً لايجاد الردود المثالية. في الواقع الجدي يشبه العقرب الى حد ما في الغزل ولكن من خلال الرسائل وبالتالي فهو احياناً يربك من يغازلها لانه في الحياة الواقعية لا يشبه الرجل في الرسائل النصية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

مشكلة القوس هو أنه يقارب الحياة من مبدأ انه لا يكترث لشيء على الإطلاق ما يجعل غزله مشكلة له ولغيره. فعوض ان يظهر بانه يكترث لك فعلاً أو انه يسعى لمغازلتك فهو سيتصرف وكأنه لا يكترث على الإطلاق لانه لا يريد أن يبدو وكأنه متعلق بك أكثر مما يجب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج خجول وعادة ينتظر المرأة كي تقوم بالخطوة الاولى. ولكن حين يشعر بالراحة التامة ويتأكد من أنك تهتمين لامرهم فحينها سيستغل كل فرصة متاحة لمغازلتك. سيمدحك بشكل دائم وسيجعلك تشعرين بانك المرأة الاجمل والافضل في العالم كله.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يحاول اكثر مما يجب وهو لا يقوم بمغازلة تعبر عن شخصيته بل «ينسخ» الاخرين. سيقلد حركة شاهدها في فيلم ما أو يطبق نظرية قرأها في مقالة ما ما يجعلها مزيفة للغاية. مغازلة الجوزاء غريبة وغير واقعية ودائماً نتائجها مريعة. ولهذا السبب البرج هذا يكره المغازلة بشدة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت فوضوي ولا يعرف متى عليه التوقف. غالباً ما ينتهي به الامر بقول اكثر الامور وقاحة لان الجمل في عقله تبدو مثالية ولكن بمجرد نطقه لها يدرك بانها مريعة للغاية.
هو أخرق أيضاً واي محاولة للغزل خلال تناول الطعام أو تناول القهوة ستنتهي بكارثة لانها ستقع على ملابس واحد منكما. الحوت ينجح وبشكل دائم بإحراج نفسه حين يقرر بانه يريد مغازلة احدهم والاحراج هذا يتضاعف حين يحاول التصرف بشكل مثير.

 

ابراج

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يملك الكثير من المشاعر وعليه حين ينجذب لشخص ما فان الامر يتجاوز الاعجاب بل قد يشعر بالفعل بانه مفتون به. لهذا السبب يصعب كثيراً على الدلو المغازلة لانه يتعامل مع الطرف الاخر وكأنه مثالي، بلا عيوب وخارج هذا الكوكب ولا يمكن الوصول اليه. ولكن كل هذا غير واقعي ولكن الدلو لا يمكنه رؤية ذلك، لذلك فان مقاربته تكون حافلة بإحراج الذات.. كما انها فاشلة كلياً.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يبالغ بالتفكير في كل شيء. فقبل ان يتقدم لمغازلة احدهم فهو يكون يفكر بمئات الأمور. يعيد السيناريو في رأسه مراراً وتكراراً قبل ان يقدم على خطوة واحدة. واحياناً وبعد التفكير بالامر كثيراً يقرر التراجع لانه يخاف من ان يبدو سخيفاً. بالنسبة للميزان التعرض للرفض مرعب، لذلك فهو يفضل عدم المحاولة أصلاً.

 

إقرئي أيضاً:

ابتعدي عن هذه الأبراج عندما تكون متعبة.. التعامل معها كابوس

التصرفات الأكثر لؤماً التي يقدم عليها كل برج من الأبراج

هذه الأبراج تملك عقلية ضيقة الأفق

أضف تعليقا