إكتشفي ماذا يخبئ لكِ برجك اليوم!!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً، أو الملل، وينعكس الأمر على إطلالتك.. لذا تقدّم لكِ "الجميلة" كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، مع نصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية، ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
تـُقدِمين على تصرفات يكون لها في نهاية المطاف أثرها الذي سيطال حياتك لفترةٍ قادمة من الزمن.. الخبر الجدي أن الوقت صار مناسباً لبدايةٍ إيجابية جديدة! مصداقيتك وإمكاناتك الواضحة، وجوهرك المحبب صفاتٌ تساعدك في تنمية أفكارك ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

* برج الثور:
أجواء الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف. تجدين صعوبةً في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من تجارب الماضي. مع ذلك، حاولي أن تكوني منفتحة، كي تتمكني من تخطي المصاعب والعراقيل، بسلاسة وسهولة. قد تتأثر صحتك إذا ازدادت الضغوط عليك.

* برج الجوزاء:
ستلقين الترحيب العارم من قبل كل من تقابلينهم، فاحرصي على أن تبادليهم الود بمثله. في الأجواء ما يشير إلى أنك سوف تكسبين أصدقاء العمر، بل قد يحالفك الحظ فتلتقين بشريك حياتك. حاولي أن تتركي هذه المرحلة تعبر بهدوء، ولا تقفي كثيراً عند ما تشعرين أنه مصدر إزعاجٍ لك.

* برج السرطان:
يلعب القدر لعبته معك، فتجدين نفسك أمام موقف لم تكون تتوقعينه أبداً، ولكن لا تبالي بالأمر. إذا كان باستطاعتنا توقع كل شيء، فستغيب عنا مفاجآت الحياة.  لا تنعي حظك، ولا تشعري بالأسف لمصيرك، بل على العكس، كوني يقظة، فالحياة تخبئ دائمًا ما يمنحنا السعادة.

* برج الأسد:
ستعجبين من سهولة مسار الأمور، فاستغلي هذه الفرصة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور العالقة، وسترين أنك مستعدة لمواجهة أوقاتٍ أكثر توترًا، عندما تزداد الأمور تعقيداً. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبادري إلى رد الجميل فورًا، لتضمني أنهم سيقفون إلى جانبك في المستقبل.

* برج العذراء:
طريقك يزداد صعوبة، أكثر مما تتصورين. يحاول أحدهم ثنيكعن خطتك، بل يسعى إلى إحباطك. لا تيأسي، انظري إلى الأمر كأنه عقبة لاختبار قوة إرادتك. دافعي عن خططك وامضي قدماً، أو حاولي تكييف أفكارك لتتماشى مع الظروف الحالية، والأيام كفيلة بتحديد ما إذا كان هدفك واقعياً ويستحق عناء الوصول إليه.

* برج الميزان:
أنت السبب في توترات العمل، وأنت من يجب أن يوجه إليه اللوم. فشلك يعود إلى نوبات الغضب التي تنتابك، وشعورك بأن الجميع يعترضون طريقك. حددي أهدافك الحقيقية، وعبّري لأحبائك عن مدى حبك لهم. جسمك لا يناسبه الإجهاد الزائد، لكن فترات الراحة المستمرة ليست الحل.حاولي إيجاد حل وسط، فتشعري بالراحة قريبًا.

* برج العقرب:
يبدو كأنك تقفين أمام مشاكل لا يمكن التغلب عليها، ولكن لا تيأسي! عليك فقط تغيير نظرتك إلى الأمور، فتبدو الحلول ممكنة. لا تخافي من طلب النصيحة، فحياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي، وعليك أن تتعاملي مع هذا الواقع بهدوء. تحتاجين إلى المزيد من الاسترخاء، بعيدًا عن الضغوط. امنحي نفسك بعض الوقت.

* برج القوس:
ينتابك إحساسٌ رائع، وتبدو صحتك جيدة، وتشعرين بالثقة، كيف لا وأنت في الطليعة في العمل. يمكنك البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار، فاستغلي الوقت لمحاولة اكتشاف فرصٍ جديدة. ثقتك بذاتك باتت معززة، وستشعرين بالرضا عن الذات لفترةٍ طويلة قادمة.

* برج الجدي:
لا يمكن التغلب على العقبات التي تعترضك في الوقت الحالي، ولاسيما إذا حاولت حلها بالطرق المعروفة. يجب أن تغيِّري أسلوبك لتتوصلي إلى وضع استراتيجية جديدة، قوامها عدم السماح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. الحل يكمن في داخلك، وببعض الثقة بالنفس تستطيعين التغلب على المشاكل والإمساك بزمام الأمور من جديد.

* برج الدلو:
يبدو أن الأمورلا تسير بصورةٍ جيدة اليوم، ولديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. بالرغم من الصعوبات، لا تستسلمي لليأس. إذا بذلت أفضل ما لديك، تحققين بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه  يجب ألا تتوقعي الكثير. عندما تستعيدين هدوءك وتصبحين أكثر ثقةً بنفسك، تتحسن الأمور حكماً.

* برج الحوت:
تتعرضين للكثير من الأسئلة اليوم، كما يطلب أحدهم النصح منك. حافظي على هدوئك في مناقشة المواضيع الحساسة. استخدمي نفوذك في مساعدة الآخرين، فقد تكسبين قلب أحدهم. هل سألت نفسك متى كانت آخر رحلة استجمام لك؟ لذهنك وجسمك الحق عليك، فلا تحمّليهما أكثر من طاقتهما.

أضف تعليقا