مجموعة "كولكشن" العبايات الخليجية بتصميم الأزهار من "سيدتي مول"

لعاشقات الموضة وأحدث التصاميم، نقدم لك في "سيدتي مول" مجموعة عبايات رائعة من "الكولكشن" الجديد لصيف 2017، مزينة بالأزهار، وبألوان ربيعية منعشة، من أهم الماركات المحلية والعالمية، لتتمتعي بإطلالة جميلة وفخمة بالعباية الشرقية وفق أحدث خطوط الموضة العالمية والعصرية.

 

عباية نسائية باللون الأسود مطبَّعة بالورد
تألقي في مناسباتكِ المختلفة بإطلالة تتميز بالفخامة والرقي بعباية جميلة مطرزة بأزهار حمراء، واجذبي أنظار الجميع إليك. نقدم لك: عباية نسائية طويلة، باللون الأسود، مطبَّعة من الأمام وعلى الأطراف بورد أحمر، من "بينك سولت".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية نسائية سوداء بالشراشيب والأزهار
ومن العبايات الراقية والناعمة التي رصدناها في هذا الموسم تلك المزينة بالشراشيب والأزهار البارزة، ذات اللمسة الأنثوية الأنيقة، ولإطلالة لا مثيل لها، نقدم لك: عباية نسائية من قماش الكريب الأسود، مطرزة يدوياً بخيوط بيضاء والورد، بتصميم الشراشيب من الأسفل، بأكمام طويلة، من "ليدي فوغ".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية نسائية باللون الوردي الفاتح
كما يمكنك أن تتألقي في هذا الصيف بعباية ناعمة مطرزة بالأزهار من قماش الكريب، بتصميم مفتوح، باللون الوردي الفاتح، مزينة من الأمام بورد الكروشيه باللون الأسود وحبات اللؤلؤ، بأكمام طويلة وواسعة، من "هناء سمان Hana Samman".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية نسائية باللونين البيج والوردي
اختاري عبايات مطرزة بالأزهار وذات ألوان فاتحة في هذا الموسم، لتتألقي في الصباح بأناقة ربيعية خيالية. نقدم لك: عباية نسائية بتصميم الكشكش من الأسفل، باللون البيج، من قماش الكتان، مطرزة بورد من الخلف وعلى الكتف باللونين الوردي والأحمر، بأكمام طويلة وواسعة، من "إيكيت". 

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية راقية من قماش الكتان
تمنح العبايات لمسة مميزة للإطلالة، لذا لا تترددي في اختيارها، خاصةً تلك التي تتميز بقصَّاتها الجميلة، وتطريزات الأزهار الراقية. نقدم لك: عباية نسائية من قماش الكتان، باللون البيج من الأمام والبني الفاتح من الخلف، بتطريز بارز على الأكتاف وورد باللون الأحمر والأصفر، بأكمام طويلة، من "جلوري دي آرابيا".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

أجدد الساعات الرجالية والنسائية لـ "صيف 2017" من "سيدتي مول"

لأناقة فريدة أجمل الفساتين المتشابهة لك ولطفلتك من سيدتي مول

أجمل الفساتين من "سيدتي مول" لأناقة راقية في الصيف

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة