ما هي الألوان الأنسب لك؟

main image

لكلٍّ منّا نغمة بشرة طبيعية مختلفة عن الأخرى، بمجرّد أن تحدّدي نغمتك من خلال اختبار بسيط بالمرآة، يمكنك معرفة ما هي الألوان الأنسب لبشرتك.

السؤال /
س:
إذا نسيت وضع واقٍ من الشمس على الشاطئ، فهل:
A: 
تحصلين على لون أسمر بسهولة؟
B: 
تحترق بشرتك بسرعة؟
س:
ما لون عينيك؟
A: 
عسلي، أخضر، أو بنّي فاتح، مع قليل من نغمات الذهبي أو العسلي.
B: 
أزرق، رمادي، بنّي غامق، أو أسود.
س:
إلقي نظرة خاطفة على الجزء الداخلي من ذراعك. هل هو:
A: 
أزرق أرجواني.
B: 
أخضر أو أزرق.
س:
أيّ نوع من المجوهرات يبدو أفضل عليك؟
A: 
الذهبي.
B: 
الفضّي
س:
انظري إلى صورة لك عندما كنت طفلة. كيف كان لون شعرك؟
A: 
أسود، أشقر رمادي، أو أيّ ظلال بنّية بنغمات غير مرئيّة من الأحمر.
B: 
أحمر نحاسي، بنّي محمرّ، أشقر فراولة، أو أشقر ذهبي.
س:
ما لون القميص الأفضل عليك؟
A: 
أبيض نقيّ.
B: 
عاجي أو بيج.

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

نغمة بشرتك باردة <BR>- سواء كانت فاتحة أو غامقة، تتمتّع بشرتك بنغمات وردية أو حمراء. لذلك التزمي في لباسك ومكياجك بنغمات الجواهر مثل الأزرق الملكي والأخضر الزمرّدي والأرجواني والأزرق بأساس أحمر. عند اختيار مستحضر الأساس أو خافي العيوب، انتقي ظلالاً طبيعية أو الألوان القائمة على الوردي. الألوان الوردية والبيج لأحمر الخدود تتناسب بشكل أفضل مع البشرة الفاتحة، واللونين الأخضر أو الرمادي لظلال العيون. <BR>- ألوان الملابس التي تناسبك <BR>- البشرة الباردة والشعر الأسود: <BR>• الأبيض، الرمادي، الأحمر، الأزرق الملكي والأزرق الداكن، والأزرق السماوي. <BR>- البشرة الباردة والشعر الأحمر: <BR>• الباستيل الوردي، الفيروزي، الأزرق الفاتح، الأبيض، والبنفسجي. <BR>- البشرة الباردة والشعر الأشقر: <BR>• الوردي، الأزرق الملكي، الفيروزي، الأبيض، الأسود، الأحمر والبنفسجي.

معظم إجاباتك B: 

نغمة بشرتك دافئة <BR>- تتمتّع بشرتك بنغمات صفراء، ذهبية أو مشمشية، لذا تبدين رائعة عندما تضعين مجوهرات ذهبيّة، وعندما تلجئين إلى الألوان الترابية، والزيتوني الأخضر، والبرتقالي الأحمر كأساس للمكياج أو للملابس. عند اختيار مستحضر الأساس أو خافي العيوب، انتقي ظلالاً قائمة على اللون المشمشي أو الأصفر. أحمر الخدود البرونزي أو البرقوقي يناسب البشرة الغامقة، أمّا النحاسي والبنّي، فيبدوان جميلين على البشرة الزيتونية. جرّبي أحمر الشفاه البنّي أو الأحمر إذا كانت بشرتك تحوي مسحة صفراء، وأحمر الشفاه الوردي أو البنفسجي إذا كانت بشرتك داكنة. ظلال العيون بألوان الوردي، البنّي، الأخضر والأزرق تبرز لون البشرة الدافئة. <BR>- ألوان الملابس التي تناسبك <BR>- البشرة الدافئة والشعر البنّي: <BR>• الوردي الناعم، الأبيض، البنّي بلون الشوكولاته، الأسود، الأزرق الملكي، الأخضر والكستنائي. <BR>- البشرة الدافئة والشعر الأحمر: <BR>• المشمشي، الوردي الناعم، البنّي، الأوف-وايت، الأرجواني الملكي، الأزرق الملكي والأخضر الزمرّدي. <BR>- البشرة الدافئة والشعر الأشقر: <BR>• الرمادي، البنفسجي الداكن، الأخضر، الأزرق السماوي، البنّي والأسود.

العودة الى صفحة الاختبارات