من هي الممثلة الشابة التي تقف وراء طلاق روبي من سامح عبد العزيز؟

أكدت مصادر مقرّبة من الفنانة روبي، أن هذه الأخيرة وصلت إلى اتفاق نهائي مع زوجها ووالد طفلتها "طيبة" المخرج سامح عبد العزيز،لإجراء مراسم الطلاق بعيداُ عن المحاكم وفي سرية تامة، على أن تبقى حضانة الطفلة مع روبي.

واتفق الطرفان على الإعلان عن الطلاق بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما "رمضان كريم" الذي ستصوّر مشاهدها روبي فيه تحت إدارة مساعد المخرج، كي لا تؤثر خلافاتها مع زوجها على التصوير خصوصاً أنه من المقرر أن يعرض في شهر رمضان.

 

اقرئي أيضًا: أزمة جديدة بين روبي وزوجها تعطل "رمضان كريم"

 

وأكدت المصادر أن "الوعكة الصحية" التي أصابت روبي قبل بدء تصوير مسلسلها الجديد "رمضان كريم" وتسببت في اختفائها، كانت محاولة منها للانسحاب من العمل بعد تزايد الخلافات بينها وبين زوجها المخرج سامح عبد العزيز، وأن المنتج أحمد السبكي توسط بين الطرفين لبدء تصوير المسلسل، كما قدم عرضا للتسوية يرضي الطرفين وانتهي بتنازل روبي عن دعوى الخلع، والوصول لصيغة طلاق مناسبة وتم التوقيع على الأوراق بالفعل ولكن سيتم اعلانه فور الانتهاء من التصوير.

 

اقرئي أيضًا: الوصفة الأوروبية لإذابة الدهون والتخلص من الكرش

 

ونفى المصدر الشائعات التي دارت حول وجود قصة حب جديدة في حياة المخرج سامح عبد العزيز مع ممثلة جديدة سيتم الكشف عنها بعد اعلان الطلاق رسميا، كما استبعد لجوء سامح لقرار الهجرة مع زوجته الجديدة لكرواتيا كما يردد البعض، خاصة وأنه معروف بارتباطه الشديد ببناته من زوجته الأولى ومن روبي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب