بالصور... سيرين عبد النور في سوريا لتصوير "قناديل العشاق"

نجحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في الدخول أخيرًا للأراضي السورية بعدما خاضت حربًا شرسة مع نقابة الفنانين السوريين برئاسة زهير رمضان، وذلك بعدما منعها الأخير من دخول سوريا لتصوير مشاهدها في مسلسل "قناديل العشاق" والتي من المفترض تصويرها داخل الأراضي السورية، حيث نجحت في النهاية من دخول سوريا وتصوير مشاهدها بداية من الأمس.

اقرئي أيضًا : ماذا قال نجوم لبنان عن سقوط الرئيس اللبناني في القمة العربية  

وكان زهير رمضان قد قرر منع سيرين عبد النور من دخول سوريا بسبب حلقة قدمتها في برنامجها "بلا حدود" زارت فيها مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن وناقشت مشاكلهم، وبالرغم من أنها لم تتناول أي جانب سياسي في الحلقة واهتمت بمناقشة مشاكلهم الإجتماعية والصحية إلا أن زهير رمضان قام بمنعها من دخول سوريا.

حيث عاد زهير رمضان عن قراره بعد الهجوم الإعلامي عليه، وأرسل خطابًا إلى شادية زيتون نقيب الفنانين المحترفين في لبنان يبلغه فيه أن سيرين عبد النور ليست ممنوعة من دخول الأراضي السورية وأن كل ما نشر عن هذا الأمر غير صحيح، مؤكدًا ترحبيه بالفنانة اللبنانية في أي وقت لتصوير دورها في مسلسل "قناديل العشاق".

اقرئي أيضًا : منى زكي وطفلها يونس يجمعان التبرعات لليونيسف في دبي  

وبمجرد أن وصلت سيرين عبد النور إلى سوريا التقطت العديد من الصور داخل لوكيشن تصوير المسلسل وخارجه وقامت بنشرها على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منها صورة مع مخرج المسلسل سيف سبيعي، وأخرى مع الممثل السوري محمد خير.

وقامت سيرين عبد النور بزيارة كنيسة الزيتون والتقطت صورة لها هناك وهي تضئ شمعة، وكتبت عليها معلقة "وعدت اني ضوي شمعة سلام بكنيسة الزيتون ووفيت وعدي هلق... لسوريا وللعالم كله باتمنى يحل السّلام بقلوبنا وبأوطاننا أمين".

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. عبير صبري تكشف سبب طرد والدتها لها من المنزل لمدة عام كامل  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب