معطف "الكامل" Camel أبرز صيحات شتاء 2015

من المؤكد أنَّك تبحثين هنا وهناك عن أحدث صيحات الموضة لكي تتميزي بطلة لا مثيل لها، فقد تتأثر طلتك ببعض الملابس الشتويَّة التي يكون الغرض الأساسي منها التدفئة، خاصة مع أيام الشتاء الشديدة البرودة فإن كنت تبحثين عمَّا يشعرك بالدفء وفي الوقت نفسه يحافظ على مظهرك وأناقتك، أنصحك بمعطف "الكامل" Camel ، فهذا اللون له جاذبيَّة خاصة في الأحذية والحقائب المختلفة، حيث أصبح من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2015 في قطع الملابس، خاصة المعاطف.

معاطف الكامل

معطف "الكامل"Camel  يتشابه في تأثيره على مظهرك بالمعطف الأسود، فهو يبرز أناقتك بشكل لا مثيل له.

وبما أنَّه ما زالت بعض الألوان محتفظة بمكانتها من الموسم الماضي فاللون "الكامل" ما زال يتربع على عرش موضة الشتاء لهذا العام أيضاً بكل درجاته من الفاتح إلى الغامق. فهذا اللون يتميز بأنَّه الوحيد الذي يبدو مثالياً على مختلف ألوان البشرة ومختلف الأجسام والأعمار وهذا شيء نادر حدوثه في عالم الموضة.

 

اقرئي أيضاً معاطف شتاء 2015 بتوقيع النجمات

 

الألوان التي تناسب لون "الكامل"   Camel

يمكنك ارتداء لون "الكامل"Camel  مع الأحمر أو الألوان الخريفيَّة كالنحاسي والبرونزي، كما أنَّه مناسب هذا الشتاء للمناسبات والسهرات لتتألقي وتكوني دائماً على الموضة، حيث إنَّه يتميز بنسيجه الخفيف، الذي سيعطيكِ حريَّة التحرُّك، وهو يعتبر الأنسب للاستخدام اليومي، كما أنَّه مناسب لكل الأعمار.

نسقي مع معطف "الكامل" بنطلون جينز أو جلد أو قماش أو حتى شورت. وبالنسبة للقطع العلوية فالبلوزة والبلوفر والتوب القطني أو الحرير سيظهر مقدار أناقتك وتألقك. ومعطف الكامل هو الحل المميَّز والسريع لكل مناسباتك.

لذلك نشجعك على أن تدخلي هذا اللون إلى خزانتك، فهو سهل جداً ويليق مع معظم الألوان الأخرى والآن هل تملكين أي قطعة من هذا اللون الأنيق؟

شاهدي بالصور طرقاً مختلفة لارتداء معطف "الكامل"، وتألقي بتميُّز.

 

 

 




 

 

أضف تعليقا