مكياج بالألوان المعدنية

عاد الماكياج المعدني اللامع مرة اخرى إلى الواجهة، بعدما اعتمدته الكثيرات من الوجوه المعروفة في عالم الفن والجمال، وكونه يضفي على النظرة عمقاً ودفئاً مميّزين.

يركز هذا الماكياج أساساً على العينين والخدين، إذا كنت ستضعين هذه الظلال في النهار، تحتاجين إلى تطبيقها بشكل خفيف ، بحيث بالكاد تظهر.

في المساء، يمكنك إضافتها بشكل أكثر كثافة قليلا وأكثر متعة. إن كانت بشرتك فاتحة التزمي بالألوان الباردة الجليدية. الفضي يناسبك بشكل أفضل أيضا. إذا كانت بشرتك ذات نغمة أكثر دفئاً، يجب عليك اختيار نغمات مثل الألوان البرونزية وغيرها من الألوان الأرضية الدافئة.

 

إقرئي أيضاً  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

مكياج معدني يدوم لفترة طويلة

إن كنت خارجة ليلا، التزمي بأقلام التحديد والتركيبات بصيغة البودرة بدلا من المنتجات الكريمية فهي تستمر لفترة أطول. فأنت لا تريدين امضاء كل فترة المساء بإعادة ترتيب مكياجك.

يجب عليك تجنب وضع التركيبات المعدنية بشكل كثيف فهذا أمر يرهق الطلة. ضعي طبقة واحدة. عند تطبيق اللون لعينيك، حاولي تحريك الفرشاة في اتجاه الحاجب مما سيؤدي إلى اندماج اللون ببطء، مما يتيح لك طلة طبيعية.

إن لم تكوني راغبة بتطبيق ظل العيون على الجفن بأكمله، يمكنك تطبيقه فقط في خط على طول خط الرموش العليا والسفلى. تأكدي أن الخط مستقيم. فإن الألوان تلفت الانتباه إلى عينيك وتجعل عينيك عاكسة، يجب وضع محدد العين اولاً ويمكنك وضع الماسكارا إن كنت ترغبين في ذلك.

 

إقرئي أيضا  بالصور.. مكياج خليجي تتبعه النجمات

 

إن كان لديك تجاعيد حول عينيك، فظلال العيون المعدنية تلفت الانتباه إليها. ولكن يمكنك الحصول على هذه الطلة البراقة الجميلة عن طريق تطبيق نقطة من الظلال  في منتصف الجفن، هكذا ستحصلين على الطلة الحالمة دون لفت الانتباه إلى الخطوط.

يجب عليك عدم وضع الأساس إن كنت تخططين لاستخدام منتج معدني على ذلك الجزء من البشرة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين بوضع أحمر الخدود المعدني يجب عليك التخلي عن الأساس. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى نوع من التغطية الاضافية قومي باستخدام قليل من المخفي. إن اضطررتي لاستخدام الأساس، ليكن باعتدال وعلى مناطق معينة قبل إضافة منتج معدني. كوني حذرة، عند تطبيق أحمر خدود معدني فلا تسرفي. أما الشفاه فحاولي استخدام ظلال أخف. في الليل، يمكنك انتقاء ألوان أكثر قتامة مثل الذهبي.

أضف تعليقا