ملحم جونيور: منعوني من زيارة والدي في المستشفى وهذه قصة البدلة البيضاء

أعلنت طليقة الراحل ملحم بركات، الفنانة مي حريري، أن الموسيقار طلب منها زيارته في المستشفى وأخبرها أنه  يخشى على إبنهما ملحم جونيور، مؤكدة أن الحرب ضدها وضد ابنها بدأت بعد دخول الموسيقار الى المستشفى.

 

اقرئي أيضاً: هادي شرارة يهدد بمقاضاة عائلة ملحم بركات

 

وقالت مي، التي حرصت على التواجد مع إبنها ملحم جونيور خلال مقابلة خاصة ضمن برنامج "للنشر" مع الإعلامية ريما كركي، إنّ ابنها تصرف برقيّ وتهذيب مع إخوته بالرغم من تعرضه للإهانة لأنه لم يكن يريد افتعال المشادات معهم في المستشفى، مضيفة أن أخوته منعوه من زيارة والده في أيامه الأخيرة، وأنّه كان يتحيّن الفرصة المؤاتية لزيارته.

 

وأكدت أن إخوة ملحم جونيو قاموا بإحضار كاتب عدل ليرغموا الموسيقار على التوقيع على وصية تحرم جونيور من الميراث، إلا أنّ كاتب العدل رفض الأمر وغادر المستشفى فوراً بعد أن علم بحقيقة الأمر، وقال لهم: "والله بننحبس كلنا".

 

بدوره أكّد ملحم جونيور خلال المقابلة أنّه لم يلقَ من إخوته سوى الجفاء، وقال إنّه كان يحاول دائماً التقرّب منهم بينما كانوا يعاملونه كنكرة وقال "لم نكن نعيش معنا ولن أخبركم بما كانوا يفعلونه في كل مرّة كانوا يزورون فيها والدي في المنزل الذي كنا نقيم فيه".

 

اقرئي أيضاً: ملحم بركات جونيور يهدد نزار فرنسيس:اعتذر وإلا...

 

وأعلن جونيور أنّ أحد إخوته، وأثناء وجود أبيهم في المستشفى، قام بسرقة محتويات المنزل الذي كتبه الراحل باسمه، وأكّد أنّه رفع دعوى ضد مجهول رغم علمه باسم السارق تفادياً للفضيحة.

 

  كما أكّد أنّ والده كان يعرف بموضوع الدعوى، وقال إنّه بعد سرقة المنزل قام بتغيير القفل، مشيراً الى أنه تم سرقة ساعات وجوائز وبعض المقتنيات الخاصة بالموسيقار بالإضافة الى ست بنادق صيد كانت في المنزل.

 

وقال إنّ الحرب التي شنها إخوته ضده عندما كان والده لا يزال في المستشفى وصلت بأخيه وعد بأن يرسل له رسائل تهديد صوتية، مؤكداً إنّه لا يزال يحتفظ بتلك التسجيلات، كما فجّر مفاجأة معلناً أن البدلة البيضاء التي قيل إنّ عائلة الراحل كانت تريد أن تدفنه بها لم تكن موجودة في المنزل لأنه يحفظ مقتنيات المنزل الذي كان يعيش فيه مع والده، واضعاً الأمر في خانة الحرب الإعلامية التي تشنّ عليه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب