حليمة كويتية: أنا مثيرة بكل حالات وهذا قراري بخصوص حياتي الخاصة

أكّدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أنّ توقّف برنامجها الأخير لا يعني توقفها عن عملها الاعلامي، مؤكدة أنها بصدد تقديم برنامج جديد لم تعلن عن تفاصيله ولا عن المحطة التي ستقدّمه من خلالها.

ونفت حليمة أن يكون البرنامج قد أوقف بسبب ضعف الإعلانات، مؤكّدة أنه تم بضغوطات نيابية على وزير الاعلام الكويتي.

تصريحات حليمة جاءت على قناة "العربية" مع الإعلامية سارة الدندراوي، التي بدت متضايقة من أسلوب حليمة الاستفزازي، التي خصصت جزءاً كبيراً من الحلقة للحديث عن جمالها، رغم تأكيدها أنّ الجمال ليس سبب نجاحها، وأنّ كثيرات أجمل منها لم يصلن إلى ما وصلت إليه من شهرة ونجاح، وقالت إنّ أساتذتها في كلية الإعلام في الكويت، يعطون الطلاب أمثلة عنها، ويقولون لهم من هنا تخرجت النجمة حليمة بولند.

حليمة قالت إنّ طريقة كلامها والدلع الذي يصبغ شخصيتها هو أسلوب اشتغلت عليه طوال سنوات، وعلقت على صور قديمة عرضت لها في البرنامج وبدت فيها مختلفة تماماً أنها كانت جميلة في كل الحالات.

كما أكّدت أنها امرأة مثيرة ولو ارتدت عباءة، وأن الجمهور لديه الفضول لمتابعة كل شيء عنها، وأن البعض يطالبها بتكثيف نشاطها على سناب شات، إلا أنها أعلنت أنها لن تتطرق بعد اليوم إلى حياتها الخاصة، رافضة الإجابة عن حقيقة طلاقها.

وأكدت حليمة أنّ ثقتها بنفسها ليست غروراً، وقالت إنّ مجموعتها القصصية للأطفال التي أطلقتها مؤخراً تحظى برواج كبير لأن الأطفال يعشقون أسلوبها.

اقرئي أيضاً:

محكمة مصرية تحكم بحبس الراحل نور الشريف

هل سيقدم عمرو دياب ديو غنائي مع محمد فؤاد؟

محمد رحيم: لم أهاجم شيرين عبدالوهاب لكن قلت الحقيقة

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب