هذا ما تقوله الغمازات عن علاقتك بشريك حياتك !

هل تتميزين بالغمازات التي تظهر بشكل واضح عندما تبتسمين وتزيّن خديك أو ذقنك وتمنح إطلالتك الكثير من الجمال؟ أياً تكن إجابتك، اعلمي أن 20% فقط من الناس يتمتعون بهذه الميزة! فإذا كنت تنتمين إلى هذه الفئة المُختارة، اكتشفي ما تقوله غمازاتك عن شخصيتك وعن طبيعة العلاقة التي تجمعك وشريك حياتك. 

 

إذاً الغمازة هي ذلك التجويف الصغير الذي يظهر على جانبي خديك أو أيفل ذقنك. وينتج تكونها عن خلل في شكل العضلة التي تجمع بين زاويتي شفتيك ووجنتيك أو جزأي ذقنك. وهي قد تظهر أيضاً على أنفك أو في أسفل ظهرك. 

 

الغمازات... قديماً

في الأزمنة القديمة كان الناس يعتقدون أنّ الأشخاص الذين تظهر بالغمازاتعلى خدودهم يمتلكون أسرار الشباب الدائم والحيوية والحكمة.

أما اليوم، فلم تتغيّر الأمور كثيراً، فما زالت الصلة قائمة بين ظهوربالغمازات على الوجه والمظهر الشاب.

غمازات نادين

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

غمازات الخدين

ما الذي تقوله غمازات خديك عن شخصيتك؟ هي تشير في الواقع إلى أنّك تتمتعين بالجاذبيّة وأنك صاحبة شخصية مميزة. وهذا ما يجعلك زوجة مثالية بالنسبة إلى الكثير من الرجال. فأنت، برأيهم، صاحبة الرأي السديد والذكاء الظاهر. كما أنك تتمتعين بالقدرة على إدارة شؤون الحياة الزوجية بحكمة وروية. ولتعلمي أن نصف نجمات هوليوود يتميّزن بالغمازات. لذا فهنّ عادة ما يُعتبرن رمزاً للجمال المثالي والشخصية المميزة. 

غمازات الخدين

 

غمازات الذقن

يعني ظهور هذه الغمازات على ذقنك أنّك تتمتعين بطبع مميز ولافت للأنظار. كما يدل على أنّك تتمتعين بالصبر والقدرة على تحمل ظروف الحياة والمواقف الصعبة التي قد تواجهينها خلالها وعلى تحقيق النجاح في حياتك المهنية خصوصاً. إلا أنّه يشير في المقابل إلى أنّك قد تُظهرين بعض الأنانية، وهو أمر لا يحظى غالباً بإعجاب شريك حياتك، بل ويُشعره بالتعب والانزعاج.

أما إذا كان زوجك يمتلك هذه الغمازة، فهي تدلّ على أنه ذو شخصية قوية ويتمتع بالشجاعة وبالقدرة على تحمل المسؤولية. كما أن ظهورها يشير إلى أنّه يتميز بالقدرة على التحكّم بأعصابه وخصوصاً في حال واجه بعض المواقف التي تدعو إلى التوتر والظروف الحساسة. لذا، فهو يُشعرك بالأمان.

غمازات

 

إقرئي أيضاً:

اعرفي أسرار شخصيتكِ من طول بنصركِ

اكتشفي شخصيتكِ من شكل شحمة أذنك؟

ماذا يقول شكل أظافرك عن شخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية