توصيلات الشعر الـ extension.. صارت أسهل

صحيح أن السعوديات والخليجيات يعشقن الشعر الطويل والكثيف، لكن ضغوط الحياة اليومية، وسوء التغذية اللاحق بالشعر، وتصفيفه وصبغه بشكلٍ متكرر، عوامل تؤدي إلى تساقطه، ما يحتّم عليهن اللجوء إلى استعمال توصيلات للشعر، أي extension، ليحصلن على المزيد من الطول والكثافة للشعر.. ولكن قد يعيقهن عن ذلك ضرورة ذهابهن إلى الصالون لوضع هذه التوصيلات، ودفع مبالغ طائلة لقاءها، إلى جانب كونها تزيد من الضرر اللاحق بالشعر الأصلي، لأنها تخاط به.. الخبر الجيد هو أن إحدى صيحات توصيلات الشعر الجديدة تغلبت على هذه العقبات، فلم يعد توفرها حكراً على مراكز التجميل، ولا من الصعب أبداً الحصول عليها، كما أن سعرها المقبول يجعلها في متناول الجميع.
Clip In Extension التي حلت المشكلة هي توصيلة ذات دبابيس تثبيت صغيرة، سهلة الاستخدام، يمكن للمرأة أن تضعها بنفسها بكل سهولة، وأن تتحكم بكمية الشعر المطلوبة إضافته وكثافته بسلاسة.. وأبرز ما يميز هذا النوع من التوصيلات أنه يمكن قصها وصبغها وغسلها وتصفيفها دون أن يتضرر الشعر، وأنها تأتي بألوانٍ وأطوال وأوزان مختلفة، وكلما زاد وزنها، كانت أكثر كثافةً.
يمكنكِ الحصول على هذا النوع من التوصيلات عبر مواقع إلكترونية عدة توفرها لك إلى منزلك، ما يسهل على الجميع، ولاسيما السعوديات، الحصول عليها، ومواكبة الموضة بأجمل المنتجات وأسهلها استخداماً.

أضف تعليقا