شاهدوا.. رشاقة ومرونة مي عمر داخل صالة الجيم

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر خاصية ستوري بحسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها. 

لوك رياضي لمي عمر

ظهرت مي عمر وهي داخل الجيم تمارس الرياضة وارتدت إطلالة رياضية جذابه، فارتدت تيشرت من اللون الأسود ونسقت معه بنطلون رياضي واعتمدت ان يكون شعرها ملموم. 

تفاعل الجمهور مع هذه الصوره ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول رشاقتها وجمالها. 

يذكر أن عرض مؤخرًا لمي عمر فيلم هارلي في موسوم عيد الفطر .

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر. 

تدور احداث الفيلم حول أن يعود هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

مسلسل علاقة مشروعة 

شاركت مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في نصف الأول من السباق الرمضاني. 

مسلسل علاقة مشروعة مع بطولة ياسر جلال، ومي عمر،  داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال. العمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح مرعي
تدور أحداث المسلسل حول أن يتورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور إطلالات مي عمر بالفساتين الطويلة المرصعة

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات