الجاكيت الفستان صيحة النجمات المفضلة في الاطلالات اليومية والمسائية

تتعدد صيحات الموضة التي يمكنك اعتمادها في المساء والمناسبات، ومنها الجاكيت الفستان الذي يأتي كبديل عن الفستان التقليدي، ولا يقتصر على اطلالات المساء فقط، بل يمكنك اعتماده في اللوك اليومي باختيار تصاميم مناسبة لطلعات النهار. طالعي اطلالات النجمات بالجاكيت الفستان وتصاميم متنوعة تستلهمي منها ما يناسب ذوقك.

الجاكيت الفستان بدون أكمام

ظهرت نسرين طافش بجاكيت فستان أبيض بدون أكمام وبتصميم مستوحى من البليزر المزود بأزرار معدنية على الجانبين Double Breasted، مع جيوب على الجانبين، وجمع اللوك بين الأناقة والنعومة.

الجاكيت الفستان بأكمام طويلة

اعتمدت هنا الزاهد جاكيت فستان باللون الأصفر وبأكمام طويلة، وتميز بتصميمه المستوحى من البليزر مع لمسات الورود الفوشيا لمزيد من الحيوية، وأكملت اللوك باكسسوارات فوشيا.

تعرفي على أبرز 5 صيحات معاطف رائجة من وحي الفاشينيستا

الجاكيت الفستان الأبيض

لفتت نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها الأنيقة بالجاكيت الفستان باللون الأبيض، وهو أيضاً بتصميم البليزر مع أزرار على الجانبين وجيوب على الجانبين، وأضافت لمسة فاخرة بالمجوهرات الذهبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الجاكيت الفستان من كريستيان سيريانو

قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano صيحة الجاكيت الفستان في أحدث عروضها، والذي تميز بلونه الأسود الأنيق وبتصميم مستوحى من البليزر لإطلالة المساء والسهرات، واكتملت اطلالة العارضة بالاكسسوارات السوداء.

الصورة من موقع كريستيان سيريانو 

الجاكيت الفستان من Theory

أعجبنا هذا التصميم للجاكيت الفستان من ماركة Theory، والذي يتشابه مع المعاطف الشتوية إلى حد كبير، ولكنه بدون أكمام وبتصميم قصير مع حزام قماش حول الخصر بنفس لون التصميم الأزرق.

الصورة من موقع Theory

الجاكيت الفستان من VERONICA BEARD

تصميم آخر من ماركة VERONICA BEARD للجاكيت الفستان بدون أكمام باللون الأبيض وبتصميم البليزر الـDouble Breasted الأنيق مع الجيوب الأمامية، وهو مناسب للاطلالات اليومية والمسائية.

ما رأيك ايضا الاطلاع على موضة الفستان مع سكارف آخر موضة ربيع 2024

الصورة من موقع VERONICA BEARD

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات