والدة عفراء ساراتش تتصدّر حديث السوشيال ميديا بجمالها

خلال تواجد بطلة مسلسل "الطائر الرفراف" عفراء ساراتش أوغلو  بإجازة لها في اليونان، وبعد نشرها لمجموعة صور لها تظهر إطلالاتها المختلفة، كان لافتا صورة لوالدتها من بين الصور التي نشرتها. 

صورة عفراء ساراتش مع والدتها حديث الجمهور

"مثل أختها" ، "من الواضح من أين يأتي الجمال" ، "لم أصدق أنها والدتها" وغيرها من التعليقات نالتها صورة الأم مع ابنتها وسط تفاعل كبير من الجمهور على تويتر تركيا بآلاف التغريدات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)

 

عفراء بطلة "الطائر الرفراف" بشخصية (سيران) وبالرغم من وقف عرض المسلسل بقيت أخبارها محط إهتمام الصحافة والجمهور، لاسيما بعد تأكيد علاقتها بشريكها بالعمل مارت رمضان ديمير وقصة الانفصال وعودتهما الى بعضهما البعض، فهي دائمًا ما تتصدر عناوين الصحف والترند بأي خبر عنها سواء له علاقة بالعمل أو بحياتها الشخصية.

عودة علاقة الحب بين أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ارتبط الكثير من الجماهير التركية والعربية بالثنائي بطلا مسلسل طائر الرفراف، عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، حيث شكل انفصالهم حزناً كبير بين جمهور السوشيال ميديا، وبدأت الأسئلة حول مصير الجزء الثاني، وكيف تجمعهم قصة حب ومشاهد رومانسية بعد انفصالهم.

ليخرج الصحفي التركي بلال أرمزكان خلال إطلالته في برنامج "بياز ماغازين"، بإعلان الصلح بين عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، بعد اعتذار الأخير لها، حيث أكد قائلاً: "يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا".

وتابع قائلاً: "بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر"، مضيفا "بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بأحد شوارع تركيا".

وختم حديثه: "العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب".

انفصال عفراء ساراتش ومارت يازيجي

نشرت الصحف التركية خبر انفصال النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو ومارت يازيجي أوغلو وذلك بعدما أعلنت الأخبار تقرب صديقته من شريكها في في مسلسل طائر الرفراف بعد قضائهم سهرة ليلة بعد حفل شركة الإنتاج OGM، لذا قرر الانفصال عنها وترك المنزل الذي كانا يعيشان فيه.

يذكر أن مسلسل طائر الرفراف حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي وهو كان الخطوة الأولى من نوعها في الدراما التركية وبدأ عرض المسلسل مؤخراً في كل من السويد وفنلندا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث صور لعفراء ساراتش أوغلو من عطلتها الصيفية في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم