ياسمين صبري بقميص بطباعة الحمار الوحشي في عرض "البعبع" في السعودية..خمنوا سعره

تصدرت الفنانة ياسمين صبري الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها في العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعبع" في المملكة العربية السعودية.  


ظهرت ياسمين صبري بإطلالة كاجول جذابة فارتدت قميص بطباعة الحمار الوحشي باللون البيج والأبيض، من تصميم دار أزياء Balmain، يصل سعره إلى 1390 يورو، أي ما يعادل 46 ألف و700 جنيهًا ونسقت معه بنطلون من اللون البيج واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم .

 

 

الجدير بالذكر أن العرض الخاص أقيم في سينما Muvi cinema داخل Mall of arabia وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور .


شارك في بطولة فيلم "البعبع" أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 


تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه .

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري لا تتخلى عن حقيبة هيرميس

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات