الماس وذهب لأحلى أم

من حديقة المجوهرات الفاخرة، قطفنا لك الغالي والثمين... لتختاري لوالدتك في عيدها الأبهى هديّة لا يخبو ألقها، حيث لكلّ أمٍّ جوهرتها ومعدنها النفيس.

 

-قبل أن تحسمي خيارك، ألقي نظرة على علبة مجوهرات والدتك، لتشتري قطعة تتوافق وأسلوبها، ولا تشبه في تصميمها قطعاً أخرى تملكها هي أو إحدى صديقاتها. فقد تميل إلى المجوهرات الكلاسيكيّة أو تعجبها رموز دون سواها، كالفراشة أو الزهرة، أو قد تفضّل الذهب الأصفر أو الزهري على الأبيض، أو الأقراط المتدلّية على تلك الناعمة، أو حتّى اللؤلؤ على الماس، أو الزمرّد على الياقوت الأحمر.

 

-إذا كانت أمّك تحبّ جذب الأنظار والتميّز، يمكنك إهداؤها سواراً أو قلادة أو بروش مرصّعة بالأوبال أو الزمرّد. أمّا إذا كانت تستهويها الحليّ البسيطة، فاختاري لها زوج أقراط أو خاتماً يزيّنه حجر الفيروز أو الجمشت.  

 

-لكي تكون هديّتك مميّزة وفريدة، إنتقي الجوهرة التي توافق برجها أو مكان ولادتها. وإذا كانت تحبّ زيارة الأماكن الغريبة واستكشاف الحضارات القديمة، خذي بعين الإعتبار حجر اليشم أو اللؤلؤ. ولتكتمل هديّتك، اقصدي صائغاً مستقلّاً ليصمّم لها قطعة خاصّة، يمكنك أن تحفري رسالة خاصّة عليها، كتذكار قيّم تحتفظ به.

أضف تعليقا